لو بتسأل عن مُنتج أو عرض.. اعرف رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم السعودية

تُعد شركة سوق دوت كوم، الذي يقع مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة، واحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية بالوطن العربي، التي تجذب ملايين الزوار شهريًّا، في ظل ازدياد عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت حول العالم، إذ استطاعت الشركة بيع 8 ملايين سلعة من خلال متاجرها عبر الإنترنت، في عام 2016.

ويأتي مقر سوق دوت كوم في السعودية كأحد أهم فروع الشركة في العالم العربي، وذلك في تقديم العروض والتنوع في عرض المنتجات التي تبدأ “من الإبرة إلى الصاروخ”، إذ تعرض ما يخص “مستلزمات السيارات، والصحة والجمال، والأجهزة الذكية، والأزياء”، وغيرها.

خدمة عملاء سوق دوت كوم بالسعودية

ورغم دخول ملايين الزوار شهريًّا على متجر سوق دوت كوم بالسعودية، فإنه كثيرًا منهم يحتاج إلى التواصل مع خدمة عملاء المتجر للسؤال عن العروض الجديدة المتاحة أو العروض التي سيطرحها المتجر لاحقًا أو حتى لتقديم أي شكاوى واجهتم في أثناء الشراء، وهو ما يقدمه موقع “اليوم الإخباري” لقرائه.

ويُتيح متجر سوق دوت كوم أرقامًا للتواصل مع خدمة العملاء بالدول العربية للإبلاغ عن مشكلة ما أو السؤال عن عروض، أو الاستفسار بشأن إمكانية إرجاع إحدى السلع التي تم شراؤها من خلال موقع سوق دوت كوم على الإنترنت، وبالنسبة لرقم السعودية فهو (920033399).

يُذكر أنه في 28 مارس من عام 2017، أُعلن رسميًّا عن استحواذ شركة أمازون العالمية على شركة سوق دوت كوم بالكامل، وذلك على لسان مديرها التنفيذي رونالدو مشحور.

لو بتسأل عن مُنتج أو عرض.. اعرف رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم السعودية 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.