لهذا السبب.. مصرفيون: هُناك توقعات بارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه

شهت البنوك خلال الأيام الأخيرة من شهر فبراير 2020 ارتفاع طفيف في سعر الدولار مقابل الجنيه في جميع البنوك المصرية، على رأسهم بنك مصر الذي سجل زيادة طفيفة ليبلغ 15.55 جنيه للشراء مقابل 15.65 جنيه للبيع في أحدث تعاملات، وقد شهدت أسعار الدولار خلال يومي الجمعة والسبت استقرار تام في كافة البنوك نظراً للعطلة الرسمية في البنوك، وكما هو معروف أن العملات تشهد تغييرات سواء بالارتفاع والإنخفاض في مصر أمام الجنيه وفق عامل العرض والطلب في المقام الأول.

ما هي أسعار الدولار الآن؟

عبر موقع اليوم الإخباري وبشكل حصري، نستعرض لكم أحدث أسعار الدولار في كافة البنوك والتى يتم تحديثها بشكل تلقائي، من خلال الجدول التالى، حيث يضم سعر الدولار في أكثر من 16 بنك بمختلف البنوك المصرية أمام الجنيه المصري.

[beso_3omlat type=usd]

ما هي توقعات أسعار الدولار الفترة المٌقبلة؟

تميل التوقعات وفق مصرفيين بارتفاع الدولار أمام الجنيه خلال الفترة القادمة وتحديداً الأسبوعيين القادميين بالتزامن مع المخاوف من فيروس كورونا وتأثيرة السلبى على الاقتصاد المصري، وقد أفادت التوقعات بأن يترواح سعر صرف الدولار ما بين 15.5 وحتى 16 جنيه في البنوك بمصر وذلك للشراء.

لهذا السبب.. مصرفيون: هُناك توقعات بارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه 1

وفي نفس السياق، ووفق آخر تقارير، قد بلغ عدد الإصابات في أكثر من 55 دولة بنحو 85 ألف إصابة، بينما بلغ عدد الوفيات بنحو 2900 حالة وفاة بسبب كورونا.

محمد عبد العال: أتوقع ارتفاع سعر الدولار

وفي نفس السياق توقع محمد عبد العال عضو مجلس إدارة أحد البنوك الخاصة بأن الدولار سوف يشهد ارتفاع طفيف الأسبوعين المٌقبلين على أن تتراوح قيمة الدولار في هذه الفترة ما بين 15.5 إلى 16 جنيه مصري، وأوضح في حالة تفشي الفيروس سوف يؤثر بشكل مباشر على الأسواق وجميع العملات في العالم، وسوف يدفع الاسثمارات صاحبة سمة الغير مباشرة إلى اتجاه الاستثمار في الدولار الأمريكي، الفرنك السويسري، الين الياباني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.