لهذا السبب طلب الحضري من جمهوره الدعاء لابنته

نشر حارس مرمى النادي الأهلي السابق وقائد المنتخب الوطني، اللاعب “عصام الحضري” صورة ابنته عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، والتي كانت قد خضعت خلال الساعات الأخيرة لعملية جراحية، متمنيًا لها الشفاء العاجل.

حيث خضعت ابنه اللاعب “عصام الحضري” وتدعى “شدوى” مؤخرًا لعملية جراحية، وقام اللاعب بدوره بنشر صورتها على صفحته الرسمية على برنامج التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” معلقًا على الصورة بتمنيه الشفاء العاجل لها، حيث خضعت لعملية جراحية مؤخرًا ولا تزال تحت تأثير المخدر.

وجاء نص التعليق الذي كتبه الحضري على صورة ابنته على صفحته الرسمية كالتالي “أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي يا شدوى، شدوى بنتي بعد إجراء عملية جراحية وما زالت في البينج، أسألكم الدعاء بالشفاء”.

ابنه الحضري
ابنه الحضري

أما بالنسبة للتعليق الذي قاله الحضري بخصوص تأجيل مباراة الجونة ضمن الجولة الخامسة من الدوري العام وأزمة النادي الأهلي، والأحداث التي ترتبت على ذلك من تأجيل مباريات الدوري لحين الانتهاء من مباريات المنتخب الوطني دون ال23 عام، والتي سيتم عقدها داخل مصر في الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر القادم.

فقد نشر الحضري على حسابه الرسمي على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الدوري قد افتقر لقوته في المنطقة الافتريقية والعربية، وأصبح غير قادر خلال الفترة الحالية عن الحوز على اهتمام الجمهور، ناهيك عن تحديد ملاعب الفرق أو تحديد جدول منتظم كما ذكر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.