لهذا السبب.. صاحب مطعم شهير يهدد برفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان (فيديو)

اتهم ناصر البرنس، صاحب مطعم “كبدة البرنس” الشهير فى امبابة، قيام النجم محمد رمضان بالتصوير فيديو كليب داخل مطعمه دون الحصول على إذن منه، مستغلًأ اسم المكان وشهرته، وقال صاحب مطعم البرنس، فى فيديو قام ببث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، “نحن نستقبل كل يوم الكثير من النجوم داخل المطعم، ونرحب بهم فى اى وقت، ولكن عمليات التصوير تتم بالتنسيق مع إدارة المطعم”.

وأوضح البرنس، أن الفنان محمد رمضان، حضر بصحبة 20 شخصا وقام بحجز تربيزة خاصة لهم، مشيرا إلى أنه لم يكن متواجد فى المطعم وقت حضوره وكان فى البيت، وعندما علم بوصوله، طلب من المتواجدين فى المطعم الترحيب به، وأخبروني العاملين بالمطعم بأن هناك عدد كبير من الكاميرات بصحبة “رمضان”، مما جعله يستغرب من الامر، فقام بالاتصال بأحد منتجي الكليبات، وسأله هل تقوموا بتصوير مشهد خاص بمسلسل “البرنس” الذى يحضره محمد رمضان للمشاركة فى موسم رمضان 2020، أو مشهد بفيديو كليب، فقال له: “متتكلمش فى الموضوع ده عشان متزعلش مني” -على حد وصفه-.

أضاف ناصر البرنس، خلال الفيديو: “إيه مزعلش دي انت بتهددني! إنتم بتيجوا تدخلوا المحل وتصورا كدا من غير ما صاحب المحل يعرف، أو البراند أنا بيجيلي نجوم عريقة كتير هنا، وبصورهم مبقدرش اصور معاهم من غير ما أستأذنهم، بس إنت تيجي وتصور هنا من غير إذني، لأ دا انا أرفع دعوى قضائية وبلدي تجيب لي حقي، أنا فرغت الـ65 كاميرا اللي عندي، واكتشفت إنه بيصور كليب”.

وهدد ناصر البرنس، صاحب مطعم البرنس، بأنه سيقوم برفع دعوى قضائية ضد النجم محمد رمضان، للتصوير دون الحصول على إذن منه.

محمد رمضان بمطعم البرنس بامبابه

محمد رمضان يقوم بتصوير فيديو كليب بالمطعم بدون اذن البرنسواعتذار خاص من البرنس لكل عملاء المطعمولكل اهل امبابهولكل العاملين بالمطعممع تحيات / ناصر البرنسلمشاهدة جميع الفيديوهات على اليوتيوب من خلال الرابط التالي:https://www.youtube.com/channel/UCu9iP7IajAh4BTgRgiRlrRA/…#مطعم_البرنس_بامبابة

Gepostet von ‎كبدة البرنس‎ am Montag, 17. Februar 2020

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.