“لم يكن في وعيه وشمالي جاهز”.. تعليق محمد رمضان على سوء معاملة باسم سمرة

علق الفنان محمد رمضان، على واقعة اعتداء الفنان باسم سمرة عليه في إحدى الأفراح الشعبية، والذي ظهر في فيديو مصور تدولته صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، قائلًا: “باسم سمرة لم يكن في وعيه، ولو كان يقصد كان هيلاقي دراعي الشمال جاهز”.

فيد الواقعة
محتوى المقطع المصور للواقعة

باسم سمرة حاول يخبطني ولكني سبته

وقال رمضان، في حواره ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي، على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إن “تلك الواقعة لم أخذ بالي منها وقتها، وفي آخر لحظة حسيت إنه بيحاول يخبطني ولكني سبته عشان عارف إنه ليس في حالة وعي كامل”.

محمد رمضان أخويا وحبيبي

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، قد تداولوا خلال الساعات الماضية مقطع مصور من إحدى الأفراح الشعبية يجمع بين الفنان باسم سمرة ومحمد رمضان على المسرح أثناء غنائه، حيث ظهر فيه سمرة وهو يدفع رمضان، وكاد أن يسقط على الأرض لينظر بعدها إلى سمرة، ولكنه لم يعتذر عما فعله. وعلق “سمرة”، على هذا المقطع قائلًا: “محمد أخويا وحبيبي، لكن كل ما في الأمر أننا حضرنا فرح، مليء بالناس، واندفعوا ليسلموا علينا، ورمضان كان يغني، ومع الزحمة حدث تدافع ليس أكثر، لكن بالتأكيد لم أدفعه، وكل ما يتردد بهذا المعنى كلام فاضي”.

 "لم يكن في وعيه وشمالي جاهز".. تعليق محمد رمضان على سوء معاملة باسم سمرة 1

ووفقًا لمقطع آخر في يظهر فيه الفنانان في هذه الليلة ويتحدثان بشكل طبيعي، وقد أكد “سمرة” في أكثر من لقاء صحفي له عقب هذه الواقعة، أنها الواقعة كانت عفوية ولم تكن مقصودة، وحدثت نتيجة لتدافع الناس على المسرح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.