لميس الحديدي عن حالة عمرو أديب الصحية .. ربنا نجاه من الموت بأعجوبة

تعرض الإعلامي المصري الشهير، عمرو أديب، بالفترة الأخيرة إلى حادث سير مروع، أثناء قيادة سيارته الخاصة ليلًا، وقد أسفر الحادث عن نقله إلى المستشفى، لتلقي الإسعافات المناسبة لحالته، ليتم التصريح بعدها بساعات أنه بحالة مستقرة، بعدما تمكن من النجاة من هذا الحادث، وكانت الآثار التي تركها الحادث على السيارة جسيمة، وقد كشفت الإعلامية “لميس الحديدي” زوجة أديب عن حالة عمرو أديب الصحية والتطورات التي جدت خلال الساعات الأخيرة.

حالة عمرو أديب الصحية

صرحت زوجة الإعلامي الشهير “عمرو أديب”، الإعلامية “لميس الحديدي”، خلال الساعات الأخيرة، عن حالة زوجها الصحية، قائلة أن حالته أفضل بشكل عام، وقد بدأ مرحلة التعافي من آثار الحادث، معلقة على الحادث “ربنا نجاه من الموت بأعجوبة”.

حالة عمرو أديب الصحية
عمرو أديب

وأضافت لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، والذي يتم نقله من خلال قناة أون إي، أن زوجها قد اصطدم خلال الحادث في سيارة محملة بأنابيب الغاز، ولم يكن الحادث باليسير، بل كان من المملكة أن تنفجر الأنابيب في أي لحظة.

وعن حالته الصحية وما عاناه إثر هذا الحادث، فقد كشفت لميس أن زوجها قد عانى بالفترة التي تلت الحادث من آلام صعبة وكدمات نتيجة الصدمات التي تعرض لها بالحادث، ومن المتوقع أن يستغرق شفائها فترة من الوقت، حتى يتمكن من التعافي تمامًا والعودة كما كان في السابق قبل الحادث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.