لميس الحديدي بإطلالة جديدة من خلال قناة العربية الحدث بداية من 20 أكتوبر القادم

تطل الإعلامية المميزة لميس الحديدي علينا من خلال شاشة ” العربية الحدث”، بشكل وبرنامج مختلف كليا عن ما يتم تقديمه في الوطن العربي، حيث ستقدم برنامج ” القاهرة الآن”، وهو لمدة ساعتين سبتث الساعة الأولى مباشرة ومخصصة لتحليل القضايا السياسية وغيرها، أما الساعة التالية ستبث على مواقع التواصل الاجتماعي بث مباشر، وستقدم فقرات مميزة ومختلفة وصيغة تفاعلية، لم تقدم في الوطن العربي من قبل.

برنامج القاهرة الآن يمثل عودة لميس الحديدي إلى بيتها الصحفي الأول، بعد رحلة مميزة حصدت من خلالها العديد من الجوائز الإعلامية، وأصبحت من أشهر الإعلامين في الوطن العربي كله، وتميزت بأسلوب وطريقة تحدث مختلفة، وسيبدأ بث البرنامج يوم 20 أكتوبر القادم.

وسيتم تقديم برنامج القاهرة الآن على قناة العربية الحدث، وهي قناة مميزة واستطاعت إثبات تميزها منذ ظهورها عام 2012، حيث تقوم القناة بنقل الأحداث العالمية والإقليمية بشكل مباشر، مع وجود استديو تحليلي مميزة لها.

وتحدثت لميس الحديدي عن هذا الأمر قائلة” أشعر بمزيد من الفخر أن تكون انطلاقتي الجديدة على شاشة الحدث، القناة التي أثبتت في السنوات الاخيرة مهنية وكفاءة حازت على احترام المشاهد العربي ومتابعته. آمل أن تكون مشاركتي ببرنامج (القاهرة الآن) إضافة لقناة الحدث ومشاهديها».

وقال نبيل الخطيب، مدير عام مجموعة قنوات العربية “نحرص دائما على التجدد والوصول إلى شرائح أوسع من المشاهدين على المستويين الجغرافي والعمري، ولذلك وقع الاختيار على لميس الحديدي لتقدم (القاهرة الآن) ليكون بداية لعصر إعلامي جديد تعيد معه قناة الحدث تعريف معنى الإعلام الجديد والمبتكر والقادر على الوصول إلى الجمهور بمعناه الأوسع».

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.