بشرى سارة لموظفي الدولة.. مواعيد صرف مرتبات يناير

ينتظر كافة العاملين بالقطاع الحكومي بالدولة، موعد صرف راوتبهم عن الشهر الحالي، والتي تختلف في بعض المؤسسات، حيث أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف المرتبات عن شهر يناير 2020، لكل العاملين بمؤسسات وهيئات الحكومة، والتي يعمل بها حوالي 6 ملايين عامل يتقاضون رواتبهم من خلال التحويلات المصرفية والكروت البنكية.

صرف رواتب شهر يناير

وتبدأ الجهات والأجهزة الإدارية بالدولة في صرف رراتب شهر يناير 2020 للموظفين عن طريق الكروت البنكية والتحويلات المصرفية، وذلك في أيام “23، و26، و27، و28، و29، و30” من الشهر الحالي، حيث كانت وزارة المالية قد قررت في وقت سابق زيادة الأيام الخاصة بصرف رواتب العاملين بالدولة للتيسير على الموظفين وترشيد الإنفاق الحكومي.

وزارة المالية

وبدأت الوزارة في الانتظام في صرف الرواتب في مواعيدها الرسمية، حيث صرفت رواتب 6 ملايين موظف من العاملين بالقطاع الإداري للدولة من خلال التحويلات المصرفية والكروت البنكية، وشددت على ضرورة التزام جميع العاملين بقطاعات الحسابات والمديريات المالية بالدولة بصرف الرواتب الخاصة بالعاملين في المواعيد الرسمية، وذلك وفقاً للمنشور الصادر عن وزارة المالية في 5 سبتمبر الماضي.

صرف متأخرات ديسمبر الماضي

وكانت وزارة المالية قد قررت صرف متأخرات شهر ديسمبر خلال أيام “8، و9، و12” من شهر يناير الحالي، كما قررت زيادة عدد أيام صرف الرواتب، وذلك بهدف ترشيد الإنفاق الحكومي والتيسير على جميع الموظفين العاملين بالدولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.