لموظفي الحكومة.. مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل

أعلنت وزارة المالية، المواعيد الخاصة بصرف مرتبات شهر أبريل لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة، حيث قسمت الموظفين علي 3 أيام لتنظيم صرف الراتب وعدم التكدس أمام ماكينات الصرف حفاظا علي صحة المواطنين خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تبدأ المالية في صرف رواتب الموظفين بدءا من الإثنين 26 من أبريل الجاري وحتي الأربعاء 28 من الشهر نفسه حيث تقسم الوزرات والهيئات المختلفة علي الأيام الثلاثة حسب الجدول المعلن من المالية.

توجيه من المالية للجهات الإدارية

ووجهت وزارة المالية الجهات الإدارية المخلتفة، بضرورة إخطار الموظفين والعاملين فيها بمواعيد صرف الراتب في المعاد المحدد وذلك حفاظا علي صحتهم وتخفيف التكدس والزحام علي ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان والتنسيق مع جهود الدولة للحد من التكدس والتجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة التي تعزز من سبل مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد ولتخفيف من الأعباء الخاصة بالموظفين.

مواعيد صرف رواتب مارس 2021
لموظفي الحكومة.. مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل

مواعيد صرف رواتب أبريل

وكشف طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، أن الوزارة حرصت علي وضع مواعيد خاصة لصرف مرتبات شهر أبريل ومايو 2021، لكل الوزارات والهيئات الحكومية بما يراعي عدد الموظفين بكل هيئة ووزارة والمديريات التابعة لها في المحافظات لتنظيم عملية الصرف ومنع التكدسات والتجمعات.

وحسب وزارة المالية، من المقرر أن تبدأ 33 وزارة وهيئة صرف رواتب موظفيها يوم الإثنين الموافق 26 من شهر أبريل، علي أن تصرف في اليوم التالي يوم الثلاثاء 27 أبريل نحو 20 وزارة وهيئة، وفي يوم الأربعاء 28 أبريل تصرف 13 وزارة وهيئة رواتب شهر أبريل، ولم توضح وزارة المالية حتي الآن أسماء الوزرات التي ستصرف رواتبها خلال هذه الأيام بعد اختلاف التوزيعة خلال الشهور الماضية.

وأوضحت وزارة المالية أنه بالنسبة لموظفي الوزارات والجهات الآخري الذين لم يستطيعوا صرف رواتبهم في الأيام الثلاثة السابقة يمكن صرف رواتبهم يوم الخميس الموافق 29 من أبريل، مطالبا جميع الموظفين بضرورة عدم التزاحم علي ماكينات الصرف الآلي ومراعاة جميع الإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كورونا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.