لموظفي الحكومة| المالية تُعلن موعد صرف مرتبات يناير 2020


ينتظر جميع الموظفين العاملين بالقطاع الحكومي بجمهورية مصر العربية موعد صرف المرتبات كل شهر، وتختلف مواعيد صرف الرواتب في عدد من الهيئات، كما تختلف في بعض الشهور، وقد أوضحت وزارة المالية أنها قد بدأت في الانتظام في صرف الرواتب في مواعيدها الرسمية، وذلك بعد أن تقدمت مواعيد صرفها خلال الأشهر الماضية، وفيما يلي نستعرض معكم زوار موقعنا اليوم الإخباري موعد صرف مرتبات يناير 2020.

موعد صرف مرتبات يناير 2020

تبدأ وزارة المالية في صرف رواتب ستة ملايين موظف من العاملين بالقطاع الإداري للدولة من خلال التحويلات المصرفية والكروت البنكية اعتباراً من 23 من شهر يناير الجاري وحتى يوم 30 من الشهر ذاته.

وقد شدد وزير المالية على ضرورة التزام جميع العاملين بقطاعات الحسابات والمديريات المالية بالدولة بصرف رواتب العاملين في المواعيد الرسمية، وذلك وفقاً للمنشور الصادر عن وزارة المالية في الخامس من شهر سبتمبر الماضي.

موعد صرف المرتبات
مرتبات يناير 2020

موعد صرف متأخرات شهر ديسمبر 2019

وقد قررت وزارة المالية أن يتم صرف متأخرات شهر ديسمبر خلال أيام الثامن والتاسع والثاني عشر من شهر يناير الجاري، كما قررت الوزارة زيادة عدد أيام صرف الرواتب وذلك بهدف ترشيد الإنفاق الحكومي من ناحية، ومن ناحية أخرى للتيسير على جميع الموظفين العاملين بالدولة.

أما عن صرف المعاشات، فتختلف مواعيد صرفها عن مواعيد صرف المرتبات، حيث تتبع المعاشات وزارة التضامن الاجتماعي وليس وزارة المالية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.