لمواجهة فيروس كورونا.. دونالد ترامب يعقد اتفاقا مع شركة لشحن 55 مليون قناع تنفس شهرياً

كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة الأمريكية نجحت في عقد اتفاقا هاما مع أحد الشركات الصحية من أجل شحن 55 مليون قناع تنفس خلال الفترة المقبلة في ظل ما تشهده الولايات المتحدة من انتشار وتفشي واضح لفيروس كورونا الجديد، خاصة في الفترة الأخيرة التي تتزايد فيها أعداد الإصابات بشكل كبير.

وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من أكثر الدول تضررا من فيروس كورونا الجديد، حيث تعد أحد أكثر الدول من حيث عدد الإصابات والوفيات خاصة في الفترة الأخيرة، وكان ترامب قد تحدث أن الأسبوعين المقبلين سيشهدان زيادات مروعة في عدد الإصابات والوفيات أيضا لأنهم سيكونان هم ذروة انتشار المرض في الولايات المتحدة الأمريكية.

الولايات المتحدة تبرم اتفاقا لشحن 55 مليون قناع تنفس شهرياً

وأعلن الرئيس الأمريكي، خلال مؤتمر صحفي عقده أمس الأثنين عن عقد اتفاقا مع شركة “إم 3” من أجل أن تشحن الشركة 55 مليون قناع من طراز “إن 95” بشكل شهري، وذلك ضمن قرارات الولايات المتحدة الأمريكية من أجل مواجهة فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، حيث تسعى الولايات المتحدة الأمريكية الحد  من انتشار المرض.

دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

وتحدث أحد المسؤولين الكبار في شركة “إم 3” ، أن الشركة ستقوم بشحن 55 مليون قناع بشكل شهري للولايات المتحدة الأمريكية حسبما طلبت وفقا للاتفاق الذي تم عقده من قبل الطرفين مؤخرا، لافتا إلى أن تلك الأقنعة ستساعد الأجهزة الطبية في أمريكا في التعامل مع أزمات فيروس كورونا بشكل كبير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.