لمواجهة الإزدحام.. “السكة الحديد” تعلن تشغيل 28 قطارًا إضافيًا.. اعرف المواعيد

أصدر الفريق كامل الوزير، وزير النقل، تعليماته للهيئة العامة لسكك حديد مصر بتشغيل قطارات إضافية لمواجهة انتشار وباء “كوفيد 19” عن طريق الحد من التجمّعات على الخطين البحري والقبلي وخاصة في أوقات الذروة على مدار اليوم، وذلك في إطار التزام الوزارة بخطة الدولة للحد من التجمّعات عن طريق تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد

5 قطارات للوجه القبلي و23 للبحري

بدورها، امتثلث الهيئة العامة لسكك حديد مصر لتعليمات وزير النقل، وقامت بتشغيل 28 قطارًا إضافيًا بواقع 5 قطارات على خطوط الوجه القبلي و23 لخدمة ركاب الوجه البحري، موضّحة أن القطارات الإضافية على التشغيل المؤقت بالدرجة الثانية العادية والدرجة الثالثة، وذلك ضمن المسئولية المجتمعية والحفاظ على راحة وسلامة راكبي القطارات.

وكانت الهيئة العامة لسكك حديد مصر، قد قامت بعدة إجراءات احترازية فور انتشار الفيروس المستجد في البلاد، حيث قامت بتوزيع كمامات طبية على موظفي الهيئة بجانب ركّاب القطارات، بجانب القيام بعدة عمليات تطهير لمحطّات القطارات وشبابيك التذاكر، والقطارات من الداخل والخارج والخطوط التي تحتوي على تجمّعات كبيرة، وتطهير القطارات عقب كل رحلة للحفاظ على صحة المواطنين من التقاط عدوى فيروس “كورونا” المستجد.

جدير بالذكر أن وزارة الصحّة المصرية، قد أعلنت عن ارتفاع عدد المتعافين من فيروس “كورونا” المستجد إلى 150 حالة، بينما بلغت حالات الوفاة 41 حالة من إجمالي إصابات 656 حالة منذ ظهور الوباء في مصر.

لمواجهة الإزدحام.. "السكة الحديد" تعلن تشغيل 28 قطارًا إضافيًا.. اعرف المواعيد 1 لمواجهة الإزدحام.. "السكة الحديد" تعلن تشغيل 28 قطارًا إضافيًا.. اعرف المواعيد 2 لمواجهة الإزدحام.. "السكة الحديد" تعلن تشغيل 28 قطارًا إضافيًا.. اعرف المواعيد 3

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.