لماذا منع هاني شاكر محمد رمضان من الغناء؟ (فيديو)

بعد موجة من الجدل أثيرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، بسبب حفل حسن شاكوش وعمر كمال في استاد القاهرة، وإلقاء أغنية “بنت الجيران” بما تحتويه من كلمات غير لائقة، ومنها “أشرب خمور وحشيش”، خرجت نقابة الموسقيين، لأول مرة، بقرارات حاسمة تجاه جميع مطربي المهرجانات ومن بينهم الفنان محمد رمضان.

وأصدر الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، أمس الأحد، تنبيهًا على كل المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي في مصر، بعدم التعامل مع أي مطرب مهرجانات، مؤكدًا أن مجلس النقابة سيعيد النظر من جديد في تصاريح الغناء وعضوية النقابة، ليحافظ على القيم في المجتمع.

منع محمد رمضان من الغناء

أما عن موقفه من الفنان محمد رمضان، قال نقيب المهن الموسيقية، إن رمضان لم يلتزم بالإقرار والتعهد الذي أخذته عليه النقابة وهو الالتزام بالآداب والقواعد العامة وارتداء الملابس المحترمة، وصعد المسرح مرتديًا قميص شيفون وعريان، ويعتبر أن هذا هو النجاح.

هاني شاكر أوضح في مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسؤوليتي”، أن التنبيه على الفنانين بالالتزام بالآداب العامة والعمل في سياق الذوق العام، ليست مهمة نقابة الموسيقيين، وإنما هو من صميم عمل المصنفات الفنية بمصر، ومع ذلك قُمنا بعمل تطوعي بالتنبيه على محمد رمضان، لكنه لم يستجب.

لماذا منع هاني شاكر محمد رمضان من الغناء؟ (فيديو) 1

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، دشنوا هاشتاجا خلال الساعات الماضية، يدعو لمقاطعة الفنان محمد رمضان، على خلفية أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب الأول في فصله بعد صورة التقطها داخل كابينة القيادة الذي يقودها في شهر أكتوبر الماضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.