للذكور والإناث.. افتتاح ملتقى توظيفي برواتب تصل إلى 5 آلاف جنيه

تسعى وزارة القوى العاملة إلى طرح العديد من الوظائف الخالية وتنظيم فعاليات الشركات لتوفير فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة، وافتتح محمد سعفان وزير القوى العاملة ملتقى التوظيف السنوي في مصر الجديدة لتوفير 3500 فرصة عمل للذكور الإناث في جميع التخصصات براتب تصل إلى 2000 جنيه حد أقصى 5 آلاف جنيه طبقًا لطبيعة كل مهنة والتخصصات والخبرة المطلوبة.

وقال الوزير إن الملتقى يأتي في إطار حرص الدولة على مساعدة الشباب وتمكينهم لبناء مستقبلهم ومشروعاتهم الخاصة للمساهمة في عملية البناء، مؤكدًا أن الدول لا تبني إلًا بسواعد أبنائها.

30 شركة و4 آلاف جريج يشاركون في متقى التوظيف

وشاركت أكثر من 30 شركة ومؤسسة توظيفية بالإضافة إلى وجود 4 آلاف خريج يبحثون عن فرص عمل أو فرص تدريبية لهم في شتى المجالات، وعن الأجور تفقد الوزير جميع الشركات المتواجدة للاطمئنان على تطبيق الحد الأدنى للأجور وتوفير الضمانات التأمينية ومعرفة كافة الحقوق التي كفلها القانون، مؤكدًا أن هذه الملتقيات الهدف منها مساعدة الشباب وإحداث نقلة نوعية في حياتهم ومدهم بالخبرات اللازمة لاقتحام سوق العمل وتحقيق أحلامهم.

للذكور والإناث.. افتتاح ملتقى توظيفي برواتب تصل إلى 5 آلاف جنيه 1

وأكد أن هذه الملتقيات، تأتي كي تسهم في نقل الشباب المصري نقلة نوعية في حياته، من خلال إكسابه الخبرات العملية اللازمة لاقتحام سوق العمل، وخوض غماره، كي يصل إلى ما يطمح إليه، ويحلم به.

وتطرح وزارة القوى العاملة نشرات دورية لطرح فرص عمل للشباب ومدهم بالمعلومات اللازمة عن الشركات للمساهمة في القضاء على البطالة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه البلاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.