للحد من انتشار كورونا البنوك تسعى لإلغاء البصمة الإلكترونية

صرحت مصادر مصرفية، أن البنوك العامة والخاصة تحاول الوصول إلى بديل للبصمة الإلكترونية التي يقوم الموظفين بتسجيل مواعيد حضورهم وانصرافهم عليها، وتوصلوا إلى استبدالها بكروت غير تلامسية، في جميع فروع البنوك العامة والخاصة، لتجنب انتشار فيروس كورونا.

قامت بعض البنوك لمواجهة الأسباب التي ربما تنقل العدوى بين العملاء، بالتعاقد مع شركات نظافة ليقوموا بتعقيم ماكينات الصراف الآلي، أكثر من مرة في اليوم، هذا ما قالته المصادر المصرفية، وأضافت أن بعد القيام بالإجراءات الاحترازية وزيادة الاهتمام بالتعقيم والنظافة لتجنب احتمالات انتشار الفيروس، أصبح العمل في كل البنوك العامة والخاصة يسير بشكل سلس وطبيعي.

للحد من انتشار كورونا البنوك تسعى لإلغاء البصمة الإلكترونية 1

حالات الإصابة بكورونا في مصر:

ويذكر أن أول حالة إصابة كورونا حدثت في مصر كانت لشخص أجنبي، وكان قد تم نقله إلى مستشفى العزل المخصص، وبعد 14 يوماً تم التأكد من شفائه، وقام بمغادرة المستشفى، وثاني حالة كانت لشخص أجنبي أيضاً كندي الجنسية، وتم نقله إلى مستشفى العزل المخصص ويتلقى الآن الرعاية الطبيبة، وثالث حالة كانت لأول شخص مصري كان يبلغ من العمر 44 عام كان عائد من الخارج.

بعد إعلان وزارة الصحة أمس السبت 7 مارس عن ارتفاع حالات الإصابة بكورونا (كوفيد-19) إلى 48 حالة، بعد اكتشاف حالات مصابة في باخرة سياحية في الأقصر، حيث تم عدوتهم من سائحة تايوانية من أصل أمريكي حيث ظهرت إصابتها بفيروس الكورونا بعد عودتها إلى البلاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.