للاستفسار والشكوى.. تعرف على رقم خدمة عملاء زين

أصبح البحث عن رقم خدمة عملاء زين واحد من أكثر الكلمات بحثا عبر محركات البحث المختلفة خلال الفترة الماضية، لأنه يعد أحد طرق التواصل مع خدمات الدعم الفني والاستفسار والشكاوي، والتي تقدمها كبرى شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، إضافة إلى عدد د من الدول الأخرى ومنها “الكويت والبحرين ولبنان والسودان والعراق و الأردن”.

للاستفسار والشكوى.. تعرف على رقم خدمة عملاء زين 1

رقم خدمة خدمة عملاء “زين” الموحد

وسنعرض في السطور التالية بعض البيانات والمعلومات الخاصة بخدمات شركة زين، مع توضيح سُبل التواصل التي حددتها الشركة، حيث يقع مقر مجموعة زين بدولة الكويت في شارع المطار بمنطقة “الشويخ”، ورقم الهاتف الخاص بالمقر الرئيسي هو “96524644444“، بينما رقم زين الموحد هو “959” والذي تتم من خلاله تنفيذ أغلب لمعاملات، في حين أن رقم خدمة عملاء زين بالسعودية هو “966590000959“.

وتعمل شركة زين على تقديم خدمات الجيل الخامس بعدد من المدن داخل المملكة العربية السعودية، حيث قامت الشركة بنشر الخريطة الخاصة بتوافر الخدمة، وذلك لتلبية احتياجات العملاء حول الاستفادة من التقنيات المتطورة والحديثة في خدمات الاتصالات ونقل البيانات.

للاستفسار والشكوى.. تعرف على رقم خدمة عملاء زين 2

أرقام رقم خدمة عملاء شركة زين

وأتاحت الشركة بالمملكة العربية السعودية، التواصل مع خدمة العملاء من أجل التحويل أو الاشتراك في واحدة من الباقات الجديدة أو حل المشكلات أو الشكاوي التي تواجه عملاء شركة زين عبر الأرقام التالية:

  • 959 رقم خدمة عملاء شبكة زين الموحد.
  • 966590014477 رقم خدمة زين من أي هاتف أرضي.
  • 966590000959 رقم خدمة زين من أي رقم جوال آخر لشبكة غير زين.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.