لقاء العُقدة.. تعرف على موعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا الأولمبي في قبل نهائي كأس الأمم تحت 23 سنة

عاندت جنوب إفريقيا مصر كرويًا هذا العام كثيرًا، حيث خرج النادي الأهلي من دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية بعد الخسارة بنتيجة ثقيلة أمام ماميلودي صن داونز بطل جنوب إفريقيا، كما ودع منتخب مصر الأول بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي أقيمت بمصر وذلك بعد الخسارة في دور الستة عشر أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد، فهل أصبحت جنوب أفريقية عُقدة كروية لمصر؟ أم نجوم المنتخب الأولمبي المصري بقيادة الوطني شوقي غريب قادرين على رد الاعتبار أمام منتخب الأولاد؟ هذا ما سنتابعه معكم في المباراة المرتقبة، والتي ستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019.

عصفورين بحجر واحد

الفائز في موعد مباراة مصر ضد جنوب إفريقيا الأولمبي في قبل نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة سيحقق هدفين، الأول التأهل للمباراة النهائية، والهدف الثاني أو العصفور الثاني سيكون التأهل مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، هذا ويذكر أن منتخب مصر قد واجه منتخب جنوب إفريقيا وديًا قبل انطلاق البطولة الحالية، وانتهت تلك المباراة بالتعادل السلبي.

موعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا الأولمبي في قبل النهائي

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي إفريقيا الأولمبي فسوف تتمكن الجماهير من مشاهدة المباراة عبر قناة تايم سبورت الأرضية، كما تذيع المباراة قناة bein sports، هذا ويذكر أن منتخب جنوب إفريقيا قد خسر من الزمالك قبل بداية تلك البطولة بنتيجة 0-2 وديًا، موعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا الأولمبي عند الثامنة مساء يوم الثلاثاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.