لعدم الإلتزام.. فيفا يُغرم الزمالك مليون يورو

في الوقت الذي يتلقى فيه اللاعب محمد إبراهيم، لاعب نادي الزمالك السابق والمقاصة الحالى، عروضًا من أندية كبيرة في مصر، كشفت تقارير صحفية برتغالية، اليوم السبت، أن اتحاد كرة القدم الدولي “فيفا” قرر فرض عقوبة مادية على النادى الأبيض “الزمالك” تقد قيمتها مليون يورو لصالح نادي ماريتيمو البرتغالي بسبب صفقة انتقال محمد إبراهيم.

لعدم الإلتزام.. فيفا يُغرم الزمالك مليون يورو 1

أسباب فرض الفيفا عقوبات على نادي الزمالك

ووفقًا لصحيفة “أبولا” البرتغالية، فقد جاءت عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على النادي الأبيض “الزمالك”، نتيجة حصوله على اللاعب محمد إبراهيم، وذلك دون الإلتزام بسداد 350 ألف يورو لصالح نادي “ماريتيمو” البرتغالي، كما أشارت إلى أن كل من الناديين “البرتغالي والزمالك” قد توصلا إلى اتفاق على الشروط الخاصة بعملية الانتقال، إلا أن النادي المصري لم يلتزم بالاتفاق بعد ذلك.

احتجاج نادي “ماريتيمو” البرتغالي على عدم حصوله على مستحقاته

يشار إلى أن نادي “ماريتيمو” البرتغالي قد احتج في وقت سابق لدى “المحكمة الرياضية الدولية” على عدم حصوله على المستحقات الخاصة بعملية انتقال اللاعب محمد إبراهيم، إلى نادي الزمالك، حيث سبق للنادي الأبيض أن أعلن في 2018، إلى أنه قد توصل إلى اتفاق نهائي.

وكان اللاعب “محمد إبراهيم”، قد انتقل إلى صفوف النادي الأبيض خلال موسم “2014”، وذلك قبل قرر إدارة “الزمالك” بالاستغناء عن اللاعب خلال صيف العام الماضي إلى نادي مصر المقاصة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.