لعدم إنفاقه على ابنته.. حكم بحبس أحمد الفيشاوي لمدة سنة

يثير الفنان أحمد الفيشاوي من وقت لآخر الجدل بين الجمهور، وبخاصة على السوشيال ميديا بسبب مظهره أحيانا وعلاقته بابنته لينا تارة أخرى أو جلسات التصوير مع زوجته.

ومؤخرا، تعرض الفيشاوي إلى موجة من الانتقادات، بسبب احتفاله منذ أيام بيوم ميلاد ليليان ابنة زوجته نادية الكامل، إذ ظهر في مقطع فيديو وصور معها وهو يحتفى بهذه المناسبة بمشاعر أبوية وصفها الجمهور بأن ابنته أولى بها بدلا من النزاعات المستمرة مع والدتها مهندسة الديكور هند الحناوي.

ونشر أحمد الفيشاوي، عبر حسابه على موقع إنستجرام، صورة مع ابنة زوجته، وعلق عليها عيد ميلاد سعيد ليليان.. أصبحت 13 عامًا.. ليبارك قلبك”.

حبس أحمد الفيشاوي

وعاد الفيشاوي إلى الأضواء اليوم مرة أخرى، إذ قضت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار حسام الدين البدوي بمعاقبته بالحبس لمدة سنة واحدة، في جنحة امتناع عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، أقامها ضده المحامي شعبان سعيد، وكيلًا عن ابنته لينا الفيشاوي.

وشمل الحكم إلزام الفيشاوي بدفع كفالة قدرها 2000 جنيه، وتغريمه 500 جنيه، وإلزامه بدفع 20001 جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.لعدم إنفاقه على ابنته.. حكم بحبس أحمد الفيشاوي لمدة سنة 1

وكان محامي لينا أقام دعوى عن هند الحناوي، مطلقة أحمد الفيشاوى، أمام المحكمة يطالب فيها بدفع 234 ألف جنيه قيمة نفقة متجمدة للابنة والصادر بها حكم نهائي ونافذ بعدما امتنع الفيشاوي عن سدادها لمدة سنة.

وأقام الفنان دعوى قضائية، لمنعها من السفر قبل أن تسافر إلى إنجلترا مع والدتها هند الحناوي، لتدرس في لندن، إذ اتهمها فيها بالإهمال في رعاية الأولى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.