لعبة ببجي موبايل تستقبل السنة الجديدة 2020 بالكثير من الهدايا والمميزات وأخر تحديث Pubg

تعد لعبة ببجي موبايل واحدة من ألعاب الأندرويد خلال الفترة السابقة، وقد بدأت لعبة Pubg mobile العام الميلادي الجديد محققة أعلى نسبة من التنزيلات مقارنة بباقي الألعاب الإلكترونية الأخرى، ومؤخرا تمكنت من زيادة عدد مشتركيها إلى 600 لاعب وأكثر من 80 مليون لاعب نشط، ومن المقرر أن يتم طرح اصدار ببجي 11 قريبا، وسيحتوي هذا الإصدار على الكثير من الإضافات في الأسلحة والأدوات، لذا يترقب عشاق ببجي موبايل انطلاق هذا التحديث.

لعبة ببجي موبايل

ومن المقرر أن ينتهي الموسم العاشر من لعبة ببجي موبايل في يوم الجمعة القادمة الموافق 10 من شهر يناير الجاري ويحمل رقم 0.16.0 واسمه “أرانغل”، ومن المقرر أن يشمل التحديث الجديد لعبة ببجي أكثر من 10 مزايا جديدة وتكون تلك التحديثات عامة وداخل اللعبة أيضا، ومن أهم مزايا التحديث الجديد  العلاج أثناء سير السيرة وتحسين جودة المؤثرات الصوتية والبصرية والملابس والأدوات.

لعبة ببجي موبايل
لعبة ببجي موبايل

طريقة تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد

ويمكن لمحبي لعبة ببجي موبايل الحصول على التحديث 11 الجديد للعبة من خلال الضغط هنا بالنسبة لمستخدمي أجهزة الأندرويد، أما لمستخدمي نظام ios فيمكنهم الحصول على التحديث من خلال الضغط هنا، وانتظر حتى انتهاء التحميل.

طريقة تثبيت تحديث ببجي موبايل الجديد

  1. قم بالضغط على الملف الذي قمت بتحميله.
  2. قم بالدخول إلى إعدادات الجهاز ثم اختر الأمان والخصوصية، واسمح لتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، وستستغرق تلك العملية حوالي 10 دقائق.
  3. بعد الانتهاء من التثبيت قم بفتح تطبيق ببجي موبايل، وقم بتسجيل الدخول كضيف “Guest”.

ببجي موبايل التحديث 11

علما بأن من بعد يوم 10 يناير ستتوقف خوادم اللعبة للصيانة ثم يتم استئناف العمل مجددا لتحميل التحديث الجديد من لعبة ببجي الذي سيكون أهم مزاياه الجوائز والمكافآت وإضافة سلاحين جدد وخوذ بألوان جميلة.

واحتفالا بأعياد الكريسماس وأعياد الميلاد المجيدة أطلقت لعبة ببجي الكثير من الهدايا والمفاجأت الغير متوقعة ومنها الأدوات والذخيرة واللوتات والدروبات داخل شجرة الكريسماس الموجودة في المطار القديم أو بوشينكي أو المدرسة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.