لطيف معتدل نهارًا بارد ليلًا مع نشاط الرياح المثيرة للرمال .. توقعات الطقس ودرجات الحرارة غدًا الثلاثاء 31 مارس على المدن والمحافظات المصرية

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر توقعات الطقس ودرجات الحرارة على المدن والمحافظات المصرية غدًا الثلاثاء الموافق 31 مارس 2020، ووفقًا للتوقعات فإن طقس الغد سيكون معتدل دافئ على بعض المناطق، مائل للحرارة في مناطق أخرى خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل، مع نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على أغلب المناطق.

توقعات الطقس ودرجات الحرارة
توقعات الطقس ودرجات الحرارة

توقعات طقس الغد الثلاثاء

ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن طقس الغد الثلاثاء الموافق 31 مارس 2020 على منطقة القاهرة الكبرى والوجه البحري من المتوقع أن يكون معتدل لطيف خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل، مع نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، سيسود طقس لطيف خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل مع نشاط الرياح المحملة بالرمال والأتربة، أما على السواحل الشمالية الشرقية ومنطقة وسط سيناء وشمال الصعيد وجنوب سيناء، فسيسود خلال ساعات النهار طقس مائل للحرارة، بارد خلال ساعات الليل، وستشنط الرياح على بعض المناطق، وسيكون طقس جنوب الصعيد حار خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل.

حالة البحرين

أما عن حالة البحرين “الأحمر والمتوسط”، فقد ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات حالة البحرين كالتالي:

  • البحر المتوسط:

من المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط غدًا الثلاثاء مضطربة، مع وصول ارتفاع الموج إلى ما بين المترين ونصف إلى ال3 أمتار، وهبوب الرياح السطحية شمالية غربية.

  • البحر الأحمر:

أما عن توقعات حالة البحر الأحمر غدًا الثلاثاء، فمن المتوقع أن تكون حالة البحر معتدلة، مع وصول ارتفاع الموج إلى ما بين المتر والمتر ونصف وهبوب الرياح الجنوبية الشرقية.

بيان درجات الحرارة

بيان درجات الحرارة
بيان درجات الحرارة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.