لطلاب الصف الأول الثانوي.. خط إنترنت مجاني من إحدى شركات المحمول بالرقم القومي

تزامناً مع استعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للبدء في إجراءات تسليم جهاز التابلت المدرسي لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي العام بجميع المدارس الحكومية والخاصة، أعلنت الوزارة عن قيام إحدى شركات المحمول المصرية بتقديم خط إنترنت مجاني لكل طالب من طلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2019\2020، كهدية بدون مقابل.

خط إنترنت مجاني لطلاب أولى ثانوي بالرقم القومي

في خطابها الموجه لمديري الإدارات والمدارس الثانوية العامة، طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتسليم شركة المحمول مُقدمة خطوط الإنترنت المجانية، كشوف بأسماء طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي الذين تم تسليمهم أجهزة التابلت، حتى تتمكن الشركة من تشغيل خط الإنترنت المجاني على التابلت الخاص بكل طالب.

كما تضمن الخطاب، تنويه من الوزارة بالتنسيق بين شركة المحمول والإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها، وذلك لوضح جدول محدد يتم على أساسه تسليم الطلاب لخطوط الإنترنت المجاني الخاصة بهم.

تابلت أولى ثانوي
خطاب وزارة التربية والتعليم

تسليم خطوط الإنترنت للطلاب بالرقم القومي لولي الأمر

وشددت وزارة التربية والتعليم في خطابها على جميع الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها، بضرورة العمل على تسهيل مهام مندوب الشركة في تشغيل خطوط الإنترنت المجانية، ومنحه صورة من كشوف تسليم التابلت للطلاب، حتى يتم تشغيل الخط على كل جهاز بسهولة.

كما تضمن الخطاب ضرورة التنبيه على جميع الطلاب بإحضار أصل بطاقة الرقم القومي لولي أمر الطالب أو صورة ملونة منها لإتمام الإجراءات اللازمة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.