لطلاب الدبلومات الفنية.. التعليم تتيح تسجيل استمارة التقدم لامتحانات 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التسجيل أمام طلاب الدبلومات الفنية، لاستمارة امتحانات العام الدراسي الجاري بشكل إلكتروني عبر موقعها الرسمي وذلك توفيرا للوقت والجهد علي الطلاب خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، التسجيل الإلكتروني بداية من العام الدراسي الحالي، بحيث يستطيع الطالب باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي له التجسيل بشكل إلكتروني دون الذهاب إلي المدارس، ويمكن للطلاب الحصول علي البريد الإلكتروني الخاص بهم عن طريق البوابة الإلكترونية للحساب المدري الإلكتروني الموحد والمتاح لجميع الطلاب سواء كان حكومي أو خاص أو منازل.

ربط تسجيل الاستمارة لطلاب الدبلومات الفنية

أتاحت وزارة التربية والتعليم، رابط مباشر، لتسجيل طلاب الدبلومات الفنية استمارة التقدم إلي امتحانات العام الدراسي الحالي بشكل إلكتروني دون الذهاب إلي المدارس والتسجيل التقليدي، حيث يمكنهم التسجيل من أي مكان في الجمهورية وفي أي وقت بشرط أن يكون لدي الطالب البريد الإلكتروني الخاصة به وفي حالة عدم وجوده يمكن للطلاب الحصول عليه من خلال الضغط علي أيقونة “إنشاء حساب البريد الإلكتروني” الموجودة أسفل الصفحة.

لطلاب الدبلومات الفنية.. التعليم تتيح تسجيل استمارة التقدم لامتحانات 2021 1

التسجيل في استمارة الثانوية العامة

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أتاحت لطلاب الثانوية العامة إمكانية التسجيل بشكل إلكتروني لطلاب الثالث الثانوي بدءا من الأحد العاشر من يناير الجاري في إطار الاستعداد لإجراء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري.

وأتاحت وزارة التعليم لطلاب الثانوية إمكانية تسجيل الاستمارة عن طريق الموقع الإلكتروني لها بإجراء تسجيل الدخول علي الموقع باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بالطالب.

تعديل أخطاء الاستمارة

أوضحت وزارة التعليم أنه في حالة وجود أي خطأ في البيان الخاصة باستمارة الثانوية العامة، يتم تعديلها بواسطة وحدة المعلومات الموجودة بمدرسة الطالب أو عن طريق التقدم بشكوي من تسجيل الاستمارة الإلكترونية وذلك عبر البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية، والتي تتولي أقسام وإدارات الإحصاء لحل المشكلات الخاصة بالطلاب والتي ترد إليها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.