لطلاب أولى ثانوي.. كيف تحصل على أكواد الامتحانات في 3 خطوات؟

بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد الامتحانات التجريبية لطلاب أولى ثانوي التي تبدأ في الأحد المقبل 5 أبريل 2020، فقد زاد البحث على أكواد الامتحانات التي اشترطت الوزارة معرفتها لدخول منصة الامتحانات وتأدية الاختبارات التجريبية قبل أداء امتحانات نهاية العام في مايو بالطريقة نفسها.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، نشر خريطة المناهج المُقررة على طلاب الصفين الأول الثانوي، في الفصل الدراسي الثاني حتى ١٥ مارس ٢٠٢٠ (موعد تعليق الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا)، مشيرًا إلى أن الامتحانات التجريبية سيؤديها الطلاب دون درجات، لتجهيزهم لاختبار ات نهاية العام.

الاستعلام عن أكواد الطلاب

ويقدم موقع “اليوم الإخباري” رابط الاستعلام عن أكواد الطلاب بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الذي يخدم الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الراغبين في الحصول على الأكواد، بهدف أداء الامتحانات التجريبية، وإعداد مشروع البحث المطلوب من الطلاب، إذ يمكن ذلك عن طريق 3 خطوات بسيطة على النحو التالي:

  • ادخل على هذا الرابط (من هنا).
  • أدخل البيانات كلها مثل العنوان أو التليفون ونراجع البينات الأساسية مثل اللغة الثانية والاسم ..إلخ، وإذا اكتشف خطأ يتم الرجوع إلى المدرسة.
  • تظهر أكواد الامتحان فى كل يوم لكل مادة وتوقيت الدخول الذى يجب الالتزام به ويمكن طباعتها والاحتفاظ بها.

لطلاب أولى ثانوي.. كيف تحصل على أكواد الامتحانات في 3 خطوات؟ 1

لطلاب أولى ثانوي.. كيف تحصل على أكواد الامتحانات في 3 خطوات؟ 2لطلاب أولى ثانوي.. كيف تحصل على أكواد الامتحانات في 3 خطوات؟ 3

وتنطلق الاختبارات التجريبية لطلاب أولى ثانوي يوم الأحد المقبل ٥ أبريل، وتنتهي ٢٢ أبريل ٢٠٢٠، وسيجري تقسيم الطلاب إلى مجموعات في توقيتات أداء الامتحان نفسه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.