لص نانسي عجرم يظهر في مشاهد جديدة بينما تركض لغرفة بناتها (فـيديو)

نشرت قناة الجديد الفضائية مشاهد جديدة لـ لص نانسي عجرم الفنانة اللبنانية المشهورة. وكان اللص يتجول وهو مقنع بقناع باحثًا عن شيء ما. حيث انتقل من الرواق المجاور للفيلا، بعدها أسرع إلى الفيلا من الداخل، وبدا أنه يسير على أنامله مترقبًا.

نانسي عجرم تظهر لأول مرة في الفيديو

وظهرت الفنانة الشهيرة نانسي عجرم، وهي راكضة نحو غرفة بناتها. وظهر المتهم بالسرقة وقد أشهر سلاحه ضد الدكتور فادي الهاشم، وبعدها اقتاده متحركًا ثم اقتطع الفيديو, وظهر مجموعة من العمال من فيلا نانسي عجرم وهم يبحثون عن لص نانسي عجرم ولكن على ما يبدو أن الفيديو كان مستقطع منه مجموعة من اللقطات الأخرى التي لم تعرض في الفيديو الجديد.

الطب الشرعي يؤكد إصابة القتيل بـ 17 رصاصة

وجاء بين طيات تقرير الطب الشرعي بعد تشريح جثمان القتيل الملقب اعلاميًا بـ لص نانسي عجرم أنه أصيب بـ 17 طلق ناري من مسدس زوجها الدكتور فادي الهاشم.

مفاجأة حول لص نانسي عجرم قد تقلب التحقيقات..مصور سوري يكشف تفاصيل أخرى

وأصابت السبعة عشر عيار ناري كل من اليد اليمنى، والكتف الأيسر طلقتان، وتحت الإبط الأيسر طلقة، وثلاث طلقات في الصدر، بالإضافة إلى طلقتين في البطن، وسبع طلقات في ظهره، وعلى مؤخرته، وطلقة في الفخذ الأيسر، ودارت الشبهات عن وجود شخص آخر استهدف لص نانسي عجرم من الخلف.

تفاصيل اقتحام منزل نانسي عجرم ورد فعل زوجها مع المقتحم 

لقطات جديدة للسارق، وظهور نانسي تجري لغرفة بناتها..

لقطات جديدة للسارق من أول ظهورة في الجنينة حتى وصوله الى غرفة البنات، وظهور #نانسي_عجرم تجري من غرفتها الى غرفة بناتها لتلحق بزوجها #فادي_الهاشم..

Gepostet von Ultras Nancy Ajram am Dienstag, 7. Januar 2020

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.