لص جوالا وحقيبة نقود في جدة بـ نهار رمضان تكشفه كاميرا عامة

قام لص بارتكاب جريمة سرقة لجوال وحقيبة نقود من داخل أحد السيارات المتوقفة وسط مجموعة من السيارات في نهار رمضان، يوم أمس الأحد، تحديدًا في شارع حراء في مدينة جدة. ووثقت الكاميرا العامة الموجودة في الشارع ما فعله هذا اللص الذي كان يرتدي قبعة بيضاء، وأحد القمصان منفذًا تلك الواقعة بصورة سريعة بحيث لا يقوم بلفت الانتباه لأحد واستطاع في ارتكاب جريمته بمساعدة شريكه الآخر.

كاميرا عامة ترصد حالة سرقة جوال وحقيبة نقود في جدة

ونجحت الكاميرا العامة في رصد الجريمة بالكامل حيث كان لون السيارة رصاصي، ووثقت بعض من ملامح اللص الذي كان معه شريك يساعده وهو قائد سيارة أخرى لم تتمكن الكاميرا العامة من الرصد. وتجدر الإشارة إلى أن كاميرات المراقبة في المملكة العربية السعودية تقوم برصد جميع الأماكن داخل المملكة لرصد مثل تلك الوقائع والعمل على الحفاظ على الأمن العام وسرعة القبض على الجناة أو المخالفين للقوانين السعودية، ويستعين بالكاميرات أصحاب المحال من أجل تأمين الأعمال الخاصة بهم، والمصالح الخاصة بهم في مثل تلك الأحداث.

ما هي عقوبة السرقة في المملكة العربية السعودية؟

للقاضي الحق أن يقوم بالحكم على مرتكب جريمة السرقة بالسجن مدة خمس سنوات والجلد عدد من الجلدات ممكن أن تكون ألف جلدة أو ألف وخمسمائة جلدة إذا ما أدين بسرقة محددة وهناك دليل قائم للإدانة على السارق بسرقته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.