لسلامة المسافرين.. تعليق رحلات مصر للطيران إلى الصين من اليوم السبت الأول من فبراير

بعد انتشار مرض الإصابة بفيروس «كورونا»، الخطير الذي قد يسبب الوفاة، والذي لم يتم الاعلان عن اكتشاف علاج له حتى الآن، قررت شركة مصر تعليق رحلاتها إلى الصين، بداية من اليوم السبت الأول من فبراير 2020م، بسبب انتشار الفيروس فيها وإصابة الآلاف من مواطنيها ووفاة العديد منهم جراء مضاعفات هذا المرض القاتل .

توقف الرحلات إلى الصين بداية من الأول من فبراير 2020

أعلنت الشركة أنها سوف توقف رحلاتها إلى «هانزو» الصينية اعتبارا من اليوم السبت الأول من فبراير 2020م، تليها مدينتي «بكين» و «جوانزو» بدءا من يوم الثلاثاء الموافق 4 فبراير الجاري، وذلك بهدف الحفاظ على سلامة وصحة عملائها، وفريق العمل داخل الطائرات من منسوبي الشركة، ولا سيما بعد انتشار فيروس «كورونا» في أكثر من دولة حول العالم .

الشركة ملتزمة بعودة الأفواج السياحية

وأضافت الشركة، من خلال الاعلان الرسمي الصادر، أن استئناف الرحلات سوف يتم طبقًا لمجموعة من المعايير، منها حجم الطلب والحجوزات، وتوفر ضوابط السلامة الكاملة للركاب، مؤكدة على أنها ما زالت ملتزمة بنقل الأفواج السياحية المتواجدة في مصر، والتي يغادر آخر فوج منها يوم 4 فبراير الجاري .

عزل أي راكب يتم الاشتباه فيه فورًا

واشارت الشركة، أنه في حالة الاشتباه في إصابة أي راكب من القادمين على رحلاتها الجوية، فإنها سوف تقوم فورًا بعزله وتحويله بمجرد الوصول إلى مستشفى حميات العباسية، تحت إشراف محمود غنيم مشرف إسعاف المطار، لإجراء الفحوصات الفورية عليه للتأكد من خلوه من العدوى .

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. كيرو جوزيف يقول

    ربنا يستر على بلدنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.