لخيانة الأمانة.. حبس هشام يكن لاعب نادي الزمالك

قضت محكمة جنح أكتوبر، بالحبس مدة عام على لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة القدم السابق هشام يكن، مع الشغل وتغريمه عشرة آلاف جنيهًا، لاتهامه بخيانة الأمانة.



وحرر المحامي عاصم قنديل، وكيل رئيس مجلس إدارة أحد المواقع الإلكترونية، فى وقت سابق دعوى قضائية اتهم فيها لاعب منتخب مصر السابق بالاستيلاء على مبلغ من المال خاص بموكله دون وجه حق.

ولعب “يكن” في مركز المدافع مع فريق نادي الزمالك وأحرز هدفين فقط طوال مشواره الكروي مع النادي، ويعد من أفضل اللاعبين المصريين في هذا المركز.



وشارك الكابتن هشام يكن مع المنتخب المصري لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 1990 بإيطاليا.

يذكر أن لاعب كرة القدم لنادي الزمالك هشام يكن، ليس الأول الذي يقع تحت طائلة القانون، بل سبقه نجوم آخرين، حيث أنه في عام 2014، قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، بحبس لاعب النادي الأهلي عماد متعب، 6 أشهر في قضية التعدي على ضابط شرطة، إضافة إلى تغريمه 20 ألف جنيه.

وتعود أحداث تلك الواقعة، عندما تم القبض عليه بعد نشوب مشادة كلامية بين لاعب الأهلي وأحد ضباط شرطة المرور، حيث أن اللاعب كان قد ترك سيارته في مكان ممنوع الوقوف فيه أمام أحد المراكز التجارية بحي التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وبعد خروجه فوجئ بوضع “الكلابشات” في إطارالسيارة.

وانفعل متعب، على أمين الشرطة والضابط المعين بالخدمة في المنطقة بعد مطالبة الأخير بدفع الغرامة المالية المقررة، ما أدى إلى وقوع مشادة بينهما، وأحيل على إثر ذلك إلى النيابة التي قررت إخلاء سبيله فى ذلك الوقت بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات في القضية، قبل صدور حكم بحبسه 6 أشهر.



قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. صابر يقول

    انتم مقلتوش الخبر الصحيح بأن الراجل لم يستولى اى اموال بل كان ضامنا فقط ومرتضى لمجرد اختلافه معاه لبسه القضية..ثم سيادتك تركت الخبر ودخلت على عماد متعب لاعب الاهلى هو انت مش لاقى حاجه تكمل بيها الخبر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.