تصريح جديد من عبدالرحمن المطيري للجمهور

ظهر مشهور سناب شات السعودي عبدالرحمن المطيري بشكل مفاجئ للمرة الأولى من داخل منزله، وذلك منذ خروجه من السجن بعد قضائه فترة عقوبة، إثر مخالفته الإجراءات الاحترازية لكورونا، مؤكدًا أن ما أصابه كان مجرد عتاب بسيط بين أب وابنه، لكونه كان على خطأ، واستحق العقوبة، لذلك تقبل هذا الإجراء العقابي بكل صدر رحب ورضا، مشيرًا إلى أنه أتم 28 عاما من عمره، وليس مثلما يظن البعض أنه في الأربعينات أو الثلاثينات، وأنه عقد النية للزواج.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد اشتعلت خلال الشهور الماضية ببفيديو متداول يظهر اعتقال الشرطة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا للشاب السعودي المثير للجدل خلال الفترة الأخيرة وأحد مشاهير السناب شات “عبدالرحمن المطيري”، وبالرغم من عدم إصدار بيان رسمي يكشف السبب الحقيق وراء القبض عليه، إلا أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كشفوا عن السبب وراء القبض عليه في الولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل القبض على عبدالرحمن المطيري

وأوضحت التقارير التي تداولتها بعد وكالات الأخبار، بأن عبد الرجمن المطيري، كان في بث مباشر كحالته المعتادة في الظهور المباشر أمام متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يظهر الشركة الأمريكية وهي وهم يقتحمون عليه منزله ويقتادونه خارج منزل بينما يحاول هو إقناعهم بعدم احتجازه وفك قيده.

كما طالب المطيري أحد أصدقائه بإحضار كافة الأوراق الرسمية التي تؤكد أن موقفه قانوني والتي على إثرها يعيش بشكل طبيعي في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن الشرطة لم تقنتع بكلامه واستمرت في تقييده حتى سيارة الشرطة التي اصطحبته لأقرب نقطة أمنية للمسائلة القانونية التي كشف عدد من النشاط السبب وراء ذلك.

السبب وراء القبض على عبدالرحمن المطيري

،جدير بالذكر أن الشاب السعودي عبد الرحمن المطيري هو أحد مشاهير السناب شات والذي يتمتع بعدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه معروف بإثارته الدائمة للجدل، لاسيما في اصطحابه العديد من الفتيات الأجنبيات في بعض فيديوهاته.

وقال بعض النشطاء بأن السبب وراء القبض على المطيري، هو تلقي الشرطة الأمريكية، بلاغاً ضده من قبل صديق يشاركه السكن بتهمة تلقيه تهديدًا منه، وقال آخرون إن جيرانه هم من أبلغ الشرطة بسبب انزعاجهم من سلوكياته.

وتوثيق لحظة سقوطه من على الحصان

كما نشر مشهور سناب شات عبدالرحمن المطيري، فيديو جديد من زاوية أخرى يوثق لحظة سقوطه من على ظهر حصان، ما تسبب في إصابته بفقدان ذاكرة مؤقت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.