لجنة مكافحة فيروس كورونا تعلن تم السيطرة على الوباء

أعلن رئيس لجنة مكافحة كورونا دكتور حسام حسن أن الحكومة تمكنت من السيطرة على وباء كورونا، وهذا الأمر اعتمد على وعي الشعب والتزامه بالإجراءات التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة الصحة وتوخي الحذر، وأكد على أهمية الاستمرار في هذا الطريق حتى لا نفقد السيطرة عليه مرة أخرى.

لجنة مكافحة فيروس كورونا تعلن؛ تم السيطرة على الوباء

في متابعة لأعداد الإصابات بفيروس كورونا التي انخفضت خلال الفترة السابقة أعلنت لجنة مكافحة فيروس كورونا العلمية انه تم السيطرة على الفيروس حتى الآن وارتفعت حالات الشفاء، مع التأكيد على أهمية الاستمرار في التزام الإجراءات الاحترازية التي تُبنى على وعي وثقافة الشعب المصري.

وقد أعلنت وزارة الصحة عن أعداد الإصابات وحالات الشفاء والوفيات التي أصبحت معدلاتها في انخفاض والتي بلغت 668 حالة إصابة، وبلغت نسبة الشفاء 991 حالة تم خروجها من المستشفيات ووصل عدد الإجمالي لحالات الشفاء 31066 حالة.

لجنة مكافحة فيروس كورونا تعلن تم السيطرة على الوباء
لجنة مكافحة فيروس كورونا تعلن تم السيطرة على الوباء

تقرير وزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة عن عدد الحالات التي ثبت إصابتها بفيروس كورونا والتي تعتبر معدلات منخفضة حتى الآن وهي 668 حالة، في حين ارتفعت حالات الشفاء لتصل إلى 991 حالة شفاء، بينما وصل عدد الوفيات 40 حالة، وتعمل وزارة الصحة على السيطرة على انتشار الفيروس وتقديم كافة الخدمات الصحية والرعاية الكاملة للمصابين مما ساعد في ارتفاع حالات الشفاء ووصل إجمالي المتعافين حتى الآن إلى 31066 حالة تعافي، مع بذل الجهود لرفع نسبة الشفاء التي وصلت إلى 33،5%.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.