لجنة المسابقات تُعلن مواعيد مباريات الدور قبل النهائي لكأس مصر 2019

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الدور قبل النهائي فى مسابقة كأس مصر 2019، حيث أعلن الاتحاد المصري من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك مواعيد مباراتي الدور قبل النهائي فى كأس مصر، والتي يتنافس عليها حتى الآن الزمالك، والاتحاد السكندري، وبيراميدز، وحرس الحدود، وبتروجيت.

وتقرر أن تُقام مباراة الزمالك مع الاتحاد السكندري يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر على ملعب الإسماعيلية فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، كما تقام مباراة الدور قبل النهائي الثانية بين الفائز من مباراة بيراميدز وحرس الحدود مع بتروجيت يوم الاثنين 2 سبتمبر على معلب بتروسبورت فى الثامنة مساءً.

وكان فريق الزمالك قد تخطى عقبة دور الثمانية بالفوز على فريق مصر المقاصة بهدف وحيد أحرزه عبد الله جمعة فى الدقيقة العاشرة من المباراة، بينما صعد فريق الاتحاد السكندري إلى مباراة الدور قبل النهائي بعدما تخطى عقبة الإسماعيلى بالفوز عليه بنتيجة 3-1.

ويلتقى فريق بيراميدز مع فريق حرس الحدود غداً الجمعة فى تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب بتروسبورت والفائز من مباراة بيراميدز وحرس الحدود سيواجه فريق بتروجيت يوم الاثنين 2 سبتمبر على ملعب بتروسبوت فى الثامنة مساءً.

وكان فريق الزمالك قد فاز ببطولة كأس مصر الموسم الماضي بعدما تغلب على فريق سموحة فى المباراة النهائية بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.