لجنة المسابقات تعلن قريبًا موعد استئناف الدوري السعودي للمحترفين والدرجة الأولى

صرحت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن عزمها الإعلان عن موعد استئناف الدوري السعودي للمحترفين والدرجة الأولى في وقت قريب واستكمال المباريات المتبقية من دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين والدرجة الاولى التي توقفت بسبب جائحة كورونا العالمية ، التي اضطرت الحكومات في مختلف دول العالم لاتخاذ التدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد ، وتعليق معظم الأنشطة التجارية والإجتماعية والرياضية وغيرها.

موعد استئناف الدوري السعودي للمحترفين

لجنة المسابقات تعلن قريبًا موعد استئناف الدوري السعودي للمحترفين والدرجة الأولى 1
موعد استئناف الدوري السعودي للمحترفين

وفي تغريدة على موقع “تويتر” أشار برنامج الحصاد المذاع على قناة 24 الرياضية في حسابه الرسمي بالموقع ، إلى أن “لجنة المسابقات ستعلن خلال الـ72 ساعة القادمة بحد أقصى مواعيد وتوقيتات مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الدرجة الأولى”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القادم أعلن في وقت سابق عن عودة الأندية لإجراء التدريبات بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وحدد موعدًا لاستكمال ما تبقى من مباريات دوري المحترفين والدرجة الاولى للموسم 2019/2020 ، وذلك في الـ4 من أغسطس المقبل.

ويجدر الذكر أن جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يحتل مركز الصدارة فيه نادي الهلال برصيد 51 نقطة، ويليه بالمرتبة الثانية نادي النصر بفارق 6 نقاط ، ثم الوحدة برصيد 39 نقطة، ويليه الأهلي برصيد 37 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المرتبة الخامسة برصيد 35 نقطة.

وعلى صعيد دوري الدرجة الأولى يتصدر العين جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، يليه الباطن بفارق 3 نقاط،  ويليه البكيرية برصيد 50 نقطة متساويًا مع أحد، ويليهما القادسية والنهضة بـ49 نقطة لكل منهما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.