لبحث الشكاوى.. تعرف على رقم خدمة عملاء الخطوط السعودية

تُعد الخطوط الجوية في المملكة العربية السعودية، شركة طيران وطنية بالمملكة، وإحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي، وتتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي في منطقة جدة مركزا لعملياتها، فضلا عن فروعها في المطار الأخرى بالرياض والمدينة المنورة والدمام، كما تُقدم خدماتها في نحو 100 وجهة بأغلب دول العالم.

وللتيسير على عملائها السعوديين والمقيمين، خصصت شركة الخطوط السعودية رقمًا موحدًا للتواصل معها في إتمام أو إلغاء أي حجز أو حتى للسؤال عن استفسار معين أو تقديم أي شكوى بخصوص مشكلة ما وغيرها من الأمور التي لها علاقة بالرحلات الجوية، إذ أتاحت التواصل على رقم خدمة العملاء الموحد بالشركة وهو (920022222) من داخل المملكة أو رقم (9797 14847 966+ ) من خارجها.

رقم خدمة عملاء الخطوط السعودية

وفي سياق معرفة رقم خدمة عملاء الخطوط السعودية، كانت الشركة قد دعت العملاء المتضررين من تأخر أو تأجيل رحلاتها، في مايو الماضي، للحصول على التعويضات المستحقة بالتواصل معها، كما قدمت اعتذارها لعملائها عن تأخر بعض الرحلات لظروف تشغيلية تزامنت مع أحوال جوية متقلبة في بعض المناطق.

لبحث الشكاوى.. تعرف على رقم خدمة عملاء الخطوط السعودية 1

وذكرت الشركة، أن مِن بين أسباب إلغاء وتأخير عدد من الرحلات هو كثرتها، وفي الوقت نفسه وجود أعطال في الطائرات، مشيرة إلى أن
اللائحة التنفيذية للشركة تحمي حقوق العملاء، والتي بدأ العمل بها بدءا من 10 مارس 2017، إذ اشتملت على الآتي:

  • يمكن إلغاء الرحلات في وقت الاضطرار.
  • صرف تعويضات في حال فقدان الأمتعة.
  • عقوبات للناقل الجوي المخالف للائحة بغرامة مالية لا تزيد عن 50 ألف ريال.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.