ارتفاع فى درجات الحرارة بداية من الاثنين القادم ونشاط للرمال والأتربة بعد 48 ساعة

أكدت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن مصر تعيش هذه الأيام طقس معتدل خريفي  بارد ليلا  معتدل نهارا، موضحة أن يوم  غد الأحد سترتفع درجات الحرارة بنسل قليلة تتراوح ما بين 23 و24 درجة مئوية.

ارتفاع في درجات الحرارة بدءا من الاثنين

وأشارت مدير ة مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن يوم الاثنين بعد غد ستبدأ درجات الحرارة في الارتفاع تدريجيا وتستمر درجات الحرارة العالية لمدة 48 ساعة ، بالإضافة إلى وجود نشاط للأتربة والرمال بعد الـ 48 ساعة  ثم الاستقرار في درجات الحرارة مرة أخرى حتى يبدأ فصل الشتاء خلال ديسمبر المقبل.

ونوهت شاكر، إلى أن درجات الحرارة الصغرى غد الأحد ليلا ستنخفض تدريجيًا، نافية وجود أى أتربة أورياح خلال اليوم وغدا، كما أن الطقس سيشهد برودا في الساعات الأولى من الصباح الباكر،  مؤكدة أن  عملية الملاحة والصيد في البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط تسير بشكل طبيعي ومهيئة تمامًا ولا مشكلة فيها.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك شبورة مائية كثيفة على شمال البلاد، صباح الغد ستقل الرؤية بسببها حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، وتنشط بعض الأتربة بسبب الرياح مما تؤثر على حركة الملاحة البحرية في خليج السويس، كما تنشط أيضا على غرب وجنوب سيناء وتكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب من سيناء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.