لا عودة للحياة الطبيعية قبل العام 2021 طبقا للتوقعات

قال مدير مركز مكافحة الأمراض المعدية في الولايات المتحدة والمستشار الصحي في البيت الأبيض “أنتوني فاوتشي” متوقعا في لقاء تلفزيوني بأن الحياة الطبيعية للبشرية في العالم أجمع قد تعود إلى ما كانت عليها مسبقا وطبيعتها عام 2021 وليس في هذا العام2020 بالتزامن مع صنع العلاج المناسب لفيروس كورونا وإنتاج الكمية المطلوبة للعالم كله.

بالإضافة ابداء تحذيره الشديد من أن نهاية فيروس كورونا بعيدا جدا عن وقتنا الحالي ويلزم الأمر وقتا حتى زوال هذا المرض موضحا أن هذا الفيروس وانتشاره يعتبر من أسوأ الأزمات والأمراض التي مرت على البشرية في الوقت الحالي.

كما قال أنتوني فاوتشي أن الكثير من الشركات في الوقت الرهان تبذل كل جهدها في إيجاد لقاح لفيروس كورونا وأن الأبحاث مازالت مستمرة وعند الوصول اللقاح المناسب والذي يثبت فعاليته ضد الفيروس سيتم إنتاج ملايين الجرعات منه من بداية 2021 من ثم توزيع الجرعات على البلدان الموبوءة ومستقبلا للعالم كله من ثم عودة الحياة الطبيعية.

كما اقر بعض النصائح التي يجب علي البشر التزامها في الوقت الراهن للحد من انتشار وباء كورونا , مثل قوله بعدم تأييده سفر اي شخص من مكان لآخر حاليا وخصوصا لانتشار العدوى في الطائرات المغلقة والأجراء التي يتم اتخاذها قبل صعود الركاب غير فعالة اطلاقا.

كما أكد أن من بين كل 45 مصاب بكورونا يوجد بينهم 20 مصاب لا تظهر عليه اي اعراض والذي يجعل اكتشاف الاصابة من اصعب الامور.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.