لا تقرصيني يانحلة ولا عاوز عسلك .. هذه رسالة تركي آل الشيخ للأهلي بعد قبول استقالته

خلال الآونة الأخيرة كانت قصة وجود تركي آل شيخ في الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء هى الأبرز على الساحة خاصة مع تكرار الخلاف بينه وبين النادي الأهلي أكثر من مرة ورحيله عن النادي ثم عودته مرورًا بزيارته لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب في منزله أثناء مرضه ومن ثم عودته مجددًا للنادي بعد حالة من الشد والجذب دامت لنحو عامين متصلين أو يزيد قليلًا.

تركي آل شيخ سعيد بقبول الاستقالة وأنتظر عودة هداياي

نشر تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي تدوينة له من خلال صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” والذي حاول من خلالها إظهار مدى سعادته بقبول الاستقالة منتظرًا استرداد الهدايا التي تم تقديمها للنادي الأهلي أثناء رئاسته الشرفية له.

وجاء نص تدوينة تركي آل الشيخ على النحو التالي:

“أخيراً الاستقالة اتقبلت، والكورة الآن في ملعب معالي وزير الرياضة لإرجاع كل شيء ويا نحلة لا تقرصينى ولا عاوز عسلك… يا ليت كانوا كاتبين كل حاجه بالأسماء”.

لا تقرصيني يانحلة ولا عاوز عسلك .. هذه رسالة تركي آل الشيخ للأهلي بعد قبول استقالته 1

قرارات الأهلي بشأن استقالة رئيسه الشرفي تركي آل الشيخ:

أصدر مجلس ادارة النادي الأهلي بيان رسمي أعلن خلاله قبول الاستقالة من الرئاسة الشرفية له التي قدمها تركي آ الشيخ وأعلن أن هداياه التي سبق وقدمها للنادي تم جمعها وايداعها خزينة النادي حيث يتم اعتبارها مالًا ععامًا لحين قيام وزارة الشباب والرياضة بإعادتها الى رئيس النادي الشرفي السابق تركي آل الشيخ.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. محمد السروى يقول

    التحريف فى نقل الاخبار بالشكل اللى يعمل شو يعنى قرار المجلس بالغاء قراره باعطاؤه الرياسه الشرفيه لكى لايجعله فاعل فى اتخاذ القرار اولا
    ثانيا رفع المذكره للوزير برد الهدايا حيث انها توجد فى خزينه النادى مش جمع الهدايا لردها كان اولى بيكى نقل القرارات مش اعاده صياغه لها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.