إظهار كشف أسماء الوجبة الثالثة المنحة الطارئة 2019 بالعراق عبر موقع وزارة العمل والشئون الإجتماعية molsa.gov.iq

أسماء الوجبة الثالثة منحة العاطلين 2019 بالعراق، مازالت حالة البحث من جميع المتقدمين لمنحة الطوارئ بوزارة العمل والشئون الإجتماعية قائمة وذلك للإستعلام عن أسماء المشمولين بمنحة العاطلين عن العمل الوجبة الثالثة 2019، وذلك بعد أن قامت الوزارة بنشر أسماء وأرقام هواتف الوجبتين الأولى والثانية خلال الأيام الماضية، حيث وفرت الوزارة رابط مباشر للاستعلام عن بيانات جميع المستفيدين من منحة العاطلين عن العمل وأيضا طرق سحب النقود ومكاتب الوكلاء والفروع الخاصة بهم بجميع المحافظات العراقية.

منحة العاطيلن عن العمل الوجبة الثالثة

صرحت وزارة العمل والشئون الإجتماعية العراقية في الأيام الأخيرة عن تقديم منحة مالية للعاطلين عن العمل تصل إلى إلى 175 ألف دينار عراقي يتم صرفها لجميع المستفيدين من المنحة لمدة خمسة شهور متتالية، حيث تم تقسميها على خمس وجبات، وفي كل وجبة يتم نشر أسماء المشمولين بمنحة الطوارئ عبر الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الإنترنت.

إظهار كشف أسماء الوجبة الثالثة المنحة الطارئة 2019 بالعراق عبر موقع وزارة العمل والشئون الإجتماعية molsa.gov.iq 1
أسماء الوجبة الثالثة منحة العاطلين عن العمل

أسماء الوجبة الثالثة منحة الطوارئ 2019 بالعراق

حتى الآن لم يتم الكشف عن لائحة أسماء الوجبة الثالثة منحة الطوارئ بكافة المحافظات العراقية، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة سير نشر بيانات الوجبة الثالثة، حتى يتمكن جميع المستفيدين من معرفة أماكن الوكلاء وصرف مستحقاتهم المالية بكل سهولة ويسر.

من المنتظر أن يتم نشر أسماء المشمولين بالوجبة الثالثة من خلال الرابط السابق ذكره، وليست الثالثة فقط ولكن جميع الوجبات بما فيها الرابعة والخامس، تابعونا خلال الساعات القادمة للمزيد من التفاصيل.

قد يهمك:-

أسماء المشمولين بمنحة الطوارئ الوجبة الثالثة

هنك بعض الشروط الخاصة بالمستفيدين من منحة العاطلين عن العمل بالعراق 2019، والتي أقرتها وزارة العمل والشئون الإجتماعية، حيث حددت بعض الشروط الخاص بالتسجيل بالمنحة ومنها أن يكون المتقدم من مواليد 1989 وحتى مواليد 2001، كما أشارت الوزارة بأن المنحة مقسمة على خمس وجبات،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.