“لأول مرة”.. تسجيل خدمة “فودافون كاش” من المنزل بالرقم القومى فقط

أعلنت شركة فودافون عن إتاحة خدمة التسجيل فى المحفظة الالكترونية “فودافوان كاش” لأول مرة من المنزل باستخدام الرقم القومى فقط، وقد جاء ذلك فى بيان رسمي للشركة أعلنت فيه إمكانية التسجيل من اليوم فى خدمة فودافون كاش بالرقم القومى لتسهيل المعاملات الإلكترونية.

وأكدت شركة فودافون بأن هذه الخطوة سوف تساهم فى زيادة أعداد مستخدمى خدمة فودافون كاش لتيسير الدفع الإلكتروني لأكثر من مليون عميل دائم لاستخدامها شهرياًوزيادة عدد الشرائح والمستخدمين لهذه الخدمة.

كما أعلنت الشركة عن إطلاق عدد من الخدمات الإضافية والمميزات منها خدمة التحويل من بطاقات الائتمان والبطاقات الشرائية إلى محفظة “فودافون كاش” ، وكذلك التحويل من لمحافظ أخرى وذلك لعملاء فودافون كاش، كما أنها ستتيح خدمة vcn بدون أية رسوم.

ومن ضمن الخدمات الإضافية التى أطلقتها شركة فودافون رفع الحد الأقصى للمعاملات اليومية من 6 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه، كما ضاعفت الشركة قيمة المعاملات لاشهرية لتصل إلى 100 ألف جنيه، وكذلك قامت الشركة برفع حد تخزين الأموال على المحفظة الإلكترونية فودافون كاش لتصل إلى 50 ألف جنيه.

وتستحوذ شركة فودافون على أكبر حصة فى القيمة التسويقية للمحافظ الإلكترونية بنسبة 72% من إجمالى السوق الذى يبلغ حجمه 11.7 مليار جنيه، وأن عدد متخدمة “فودافوان كاش” وصل إلى أكثر من 3.5 مليون مستخدم فى مصر، وأن شركة فودافوان قامت بتقديم خدمات السحب والإيداع من خلال منطومة تحويل الأموال من خلال فودافون كاش بالتعاون مع ماستر كارد وأمان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.