لأول مرة.. ابنة أصالة تكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصال والدتها عن المخرج طارق العريان

في تعليقها على الخبر الذي نشرته والدتها أمس عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام،، كشفت “شام الذهبي” ابنة المطربة السورية أصالة ولأول مرة عن السبب الحقيقي وراء طلاق انفصال والدتها رسمياً عن المخرج طارق العريان.

السبب الحقيقي لانفصال أصالة عن طارق العريان

أكدت ابنة الفنانة السورية أصالة في تعليقها على خبر انفصال والدتها عن المخرج طارق العريان، أن أسرتهم ستتمكن من تجاوز تلك العاصفة كما تمكنوا من التغلب على كل العواصف التي تعرضوا لها، وأنهم دائماً يمثلون دائرة من الدعم والحب لبعضهم البعض مما يجعلهم قادرين على النهوض مرة أخرى.

وألمحت “شام” في تعليقها إلى تعرض والدتها للخيانة، حيث أشارت إلى أن ما حدث هو مجرد اختبار يظهر طبيعة والدتها الحقيقية، كونها امرأة مقاتلة مصنوعة من الفولاذ، تحدت كل ما تعرضت له من ألم ومرض وخيانة، وقد حولتها تلك الظروف لقطعة ألماس مشرقة بدلا من أن تتحول لضحية.

تعليق “شام الذهبي” ابنة أصالة على منشور والدتها

طلاق أصالة
تعليق شام الذهبي على طلاق والدتها

جاء تعليق “شام الذهبي” ابنة المطربة أصالة على منشور والدتها على انستجرام كالتالي:

“هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض، والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بك”.

وكانت المطربة المحبوبة أصالة قد أعلنت صباح أمس الإثنين 6 يناير عبر حسابها الشخصي على انستجرام بمنتهى الحزن والأسف عن خبر انفصالها رسميا عن المخرج طارق العريان والد ابنيها آدم وعلي، مطالبة الجميع باحترام مشاعرها التي هلكت بعدم الدخول في تفاصيل ما حدث.

وأكدت أصالة على حرصها على القيام بمسئولياتها كاملة تجاه أسرتيها الصغيرة والكبيرة وكذلك تجاه عملها كالمعتاد منها، لافتة إلى أن ما حدث هو قدر من رب العالمين وأنها مؤمنة بقضاء الله وقدره.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.