لأصحاب بطاقات التموين.. رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل


خلال الأيام الحالية تعمل الحكومة المصرية على تسهيل الإجراءات المطلوبة من المواطنين، من خلال توفير العديد من المواقع الإلكترونية التي تساعدهم في الحصول على الخدمات المختلفة، وفي هذا الإطار يواصل الموقع الإلكتروني “دعم مصر” في تلقى الطلبات الخاصة بأصحاب البطاقات التموينية لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص بهم، حيث يستطيع صاحب البطاقة الدخول على الموقع لتدوين رقم التليفون الخاص به، أو رقم المحمول لأحد أفراد الأسرة المستفيدة من دعم البطاقة أو تصحيح رقم المحمول فى حال تغيير الرقم الذى سبق تسجيله، وذلك لمصلحة صاحب البطاقة.

وننشر في التقرير التالي أهم المعلومات والخطوات الخاصة بدخول أصحاب البطاقات التموينية على الموقع الإلكتروني “دعم مصر” من أجل تسجيل رقم التليفون المحمول الخاص بهم فى عدة نقاط بسيطة.

لأصحاب بطاقات التموين.. رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 1

خطوات تسجيل رقم التليفون المحمول لأصحاب البطاقات التموينية على موقع “دعم مصر”

  • يدخل المستفيد من أصحاب البطاقات التموينية على موقع دعم مصر “https://www.tamwin.com.eg“.
  • يقوم المستفيد بإدخال الرقم القومى ورقم البطاقة الخاصة بالتموين من أجل الدخول على الموقع.
  • يستطيع صاحب بطاقة التموين كتابة رقم الموبيل الخاص به أو تصحيح الرقم في حال تغييره، وذلك للذى سبق تسجيله.
  • يمكن لصاحب بطاقة التموين، الدخول على الموقع الإلكتروني وتسجيل رقم المحمول الخاص به أو تغييره، وذلك لمن يظهر له عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” على البون الخاص بصرف الخبز أو السلع التموينية المدعمة.
  • بعد الدخول على الموقع الإلكتروني يقوم المستفيد بالضغط على خانة التسجيل للموبايل، وذلك شرط أن يكون الرقم مسجل باسم صاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين لدي شركات المحمول.
  • وفي النهاية يقوم المستفيد بكتابة رقم التليفون المحمول والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.

البطاقات التموينية

موقع “دعم مصر” يتلقى طلبات أصحاب البطاقات التموينية

ويواصل الموقع الإلكتروني “دعم مصر” خلال الوقت الحالي استقبال الطلبات الخاصة بأصحاب البطاقات التموينية من أجل كتابة رقم التليفون الخاص بهم على الموقع ، وذلك لمصلحة صاحب البطاقة التموينية وللحفاظ على الدعم المخصص لأفراد أسرته الذين تم قيدهم على البطاقات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.