كُتب عليها “حسبي الله ونعم الوكيل”.. تعرف على حقيقة الفوطة التي ظهرت في مرمى منتخب غانا

في مشهد غريب ظهرت فوطة مكتوب عليها حسبي الله ونعم الوكيل، ظن البعض أنها نوع من أنواع السحر حسب ما قال جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، وكشف جمال عن سر الفوطة التي حصل عليها المسؤولون في مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا تحت سن 23 سنه .

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره الغاني بنتيجة 3-2 ، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة التي تستضيفها  مصر بعد الوصول الى صدارة المجموعة الأولى بست نقاط في جولتين.

جمال محمد علي يشكف قصة “الفوطة”

وقال علي، في تصريحات هاتفية لبرنامج “يا مساء الأنوار” عبر قناة “القاهرة والناس”: ” عن إكتشاف الفوطة المكتوب عليها (حسبي الله ونعم الوكيل والله أكبر) بواسطة أحد افراد الجهاز الإداري للمنتخب لحظة توقف اللعب بسبب إصابة حارس غانا ، وقاموا بإحضار فوطة أخرى له، وظن البعض أنها نوع من السحر الإفريقي، وصرح جمال بأن كل شئ بيد الله أنه لايؤمن بالتفاؤل والتشاؤم، وأضاف أنه قام بإلتقاط صورة مع الفوطة كنوع من أنواع المداعبة .

وأضاف: “حين دخلت غرفة خلع الملابس لتهنئة اللاعبين بعد الفوز على غانا في المباراة، أعطاني الحارس عمر صلاح الفوطة التي كُتب عليها (حسبي الله ونعم الوكيل والله أكبر) فالتقطت الصور بها كنوع من المداعبة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.