كيف رد عمرو سعد على أنباء انفصاله عن زوجته بعد زواج دام 11 عامًا؟

تداولت مواقع الأخبار والسوشيال ميديا خبر انفصال عمرو سعد، وهو الخبر الذي كان بمثابة صدمة بالنسبة للكثيرين، وانتقد الكثيرون عدم مصارحة عمرو سعد لجمهوره، فمن أعلنت الإنفصال هي زوجته شيماء فوزي، والتي أعلنت تحررها من أية ارتباطات أو قيود أو زواج، وحمدت الله على تلك النعمة، فكيف رد عمرو سعد على ذلك.

عمرو سعد يظهر بإطلالة رياضية

ظهر عمرو سعد في إطلالة رياضية أنيقة، وهو ما جعل جمهوره في حيرة من أمره، خاصة وأنه لم يرد على ما تم تداوله عن انفصاله، والذي ورد عبر حساب منسوب لزوجته شيماء فوزي، فانقسموا بين من يرى أنه يعبر عن سعادته بانفصاله، ومن يكذب خبر انفصاله من الأساس، فما هي الحقيقة، بالتأكيد ستكشفها الساعات المقبلة.

جدير بالذكر زواج عمرو سعد من زوجته شيماء فوزي منذ 11 عامًا، وقد كان متحفظًا على حياته الشخصية، فلم يظهر مع زوجاته إلا في مناسبات نادرة، آخرها كان في العرض الخاص لفيلم الحديد، كما أن “سعد”حواراته التليفزيونية قليلة جدًا، فهو حسب وصفه يفضل بعد انتهاء تصويره أن يتوجه إلى المنزل مباشرة.

وكانت شيماء فوزي قد أعلنت عن انفصالهما من خلال موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، وهو نفس الموقع الذي استخدمه “سعد” في نشر صوره بزيه الرياضي، وهو ما يعني أنه بالطبع قد شاهد ما كتبته زوجته، وقد تكون تلك الإطلالة هي الرد على ما ذكرته في منشورها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.