كيف استخدم واتساب ويب ؟

واتساب ويب  هو نسخة من  تطبيق واتساب  للهواتف الخلوبة  على  اجهزة اللاب توب  واجهزة الكمبيوتر التقليديه و هو أحد مميزات واتساب التي تميز تطبيق التراسل  الأشهر عالميا، هناك الكثيرون لا يعلمون  كيفية تشغيل واتساب ويب  وكيفية الخروج من البرنامج  وما هي مميزاته  التي يمكن أن يستفاد منها لذا نوضح من خلال المقال الإجابة عن كيفية تشغيل واتساب ويب.

تنزيل واتساب ويب

يجب لكي  نستخدم التطبيق ان نقوم بتحميلة من خلال جوجل، بعد تنزيل البرنامج  على جهاز اللاب توب أو الكمبيوتر الشخصي سيصبح مجرد ايكونه للتشغيل وقت الحاجة ومعنى ذلك أن التطبيق لا يعمل مثلما يعمل تطبيق الواتساب التقليدي على اجهزة الموبيل بالإضافة إلى أنه برنامج تابع التطبيق المحمل بالفعل على جهازك الجوال فلا يمكن تشغيله بدون أن يكون لديك تطبيق يعمل بالفعل.

كيفية تشغيل واتساب ويب

بعد التحميل اضغط على أيكونه واتساب ويب  سيقوم البرنامج بفتح صفحة فيها بعد الرموز وتطلب منك تمريرة مع التطبيق المحمل على جهازك الجوال، هنا قم بفتح التطبيق من جهازك الجوال ومن خلال النقاط الموجودة بأعلى الشاشة  وبعد الضغط عليها سيظهر فيها عدة خيارات من ضمن الخيارات ستجد  كلمه واتساب ويب قم بالضغط عليها.

كيف استخدم واتساب ويب ؟ 1

بعد الضغط على الامر المطلوب ستفتح الكاميرا قم بتمرير  كاميرا الهاتف على رمز الواتساب على جهازك وبعدها سيفتح التطبيق على جهازك الشخصي.

يمكنك الاستفادة  من التطبيق في نقل ملفات من والي جهازك الشخصي والجوال كما يمكنك نقل الصور المتواجدة بالجوال إلى الكمبيوتر  ويمكنك الاستعانه  بالتطبيق في نقل  الروابط  وكذلك الشات وهو مفيد لمن يستخدم واتساب اعمال و يتطلب عمله الرد على الجمهور ومتابعة الأعمال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.