كيف احتفل عادل إمام بعيد ميلاده الثمانين في ظل فيروس كورونا كوفيد 19

يحل اليوم الأحد عيد ميلاد الفنان المصري عادل إمام، ولذلك احتفى به الجمهور السعودي بهاشتاق #عادل_إمام على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، ولقد احتفل به بأسلوبه الخاص مستغلًا النجاح المحقق في مسلسل ( فلانتينو) المعروض خلال شهر رمضان المبارك الحالي، وقد احتفل مع جمهوره بعيد ميلاده الثمانين بأحد مقاطع الفيديو المشهورة في أحد أفلامه.

بهذه الطريفة احتفل عادل إمام بعيد ميلاده الثمانين

ويمتلك عادل إمام صفحتين من صفحات الفيسبوك وانستقرام وهما صفحتان رسميتان، لكن نادرًا ما يبث عليهما أي محتوى أو يشارك فيهما أي صور أو منشورات. لكن في ظل فيروس كورونا فاجيء عادل إمام الجميع بنشره على صفحته الرسمية على موقع ( انستقرام) مقطع فيديو له من الفيلم الشهير الذي جسد بطولته ( السفارة في العمارة) وهو مشهد الطائرة الذي تظهر فيه الفنانة المصرية نرمين ماهر وتقوم بدور مضيفة. ويقول لها الزعيم عادل إمام الجملة الشهيرة: ” مش أنا عيد ميلادي النهاردة” حتى يقنعها بالاحتفال معه في منزله بالقاهرة.

وكتب عادل إمام على مقطع الفيديو لجماهيره يقول: ” مش أنا عيد ميلادي النهاردة”، وحاز مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه الرسمي على موقع انستقرام نحو 52 ألف و 188  إعجاب.

الأعمال الفنية الرمضانية لـ عادل إمام 2020

وفي موسم رمضان السابق تغيب الفنان عادل إمام عنه حيث تم تأجيل عرض مسلسله ( فلانتينو) إلى العام الحالي 2020 وذلك بسبب المشاكل الانتاجية، والأسباب الأخرى التي لم يتم إعلانها. ويحل عادل إمام ضيفًا على المشاهدين الرمضانيين في مسلسل ( فلانتينو) وهو من بطولته ومجموعة من النجوم الكبيرة منهم الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، والفنانة داليا البحيري، والفنانة هدى المفتي، والفنان حمدي المرغني والفنان محمد كيلاني والفنان سليمان عيد. ومسلسل فلانتينو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج الفنان رامي إمام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.