كيفية صرف الدعم بعد تقديم طلبات الاعتراض لدى حساب المواطن

برنامج حساب المواطن، بدأ يوم أمس الأحد، استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة الخامسة والعشرون، التي قام بإيداعها يوم الثلاثاء الماضي، الموافق العاشر من ديسمبر الجاري، للمستفيدين المكتملة طلباتهم، ولكي تتمكن من تقديم طلبات الاعتراض، عليك الدخول عبر البوابة الإلكترونية على الرابط التالي “اضغط هنا“، يهدف برنامج حساب المواطن إلى دعم الأسر المحتاجة في المملكة العربية السعودية.

حساب المواطن كيفية صرف الدعم بعد تقديم الاعتراض

تساءل أحد المستفيدين من برنامج حساب المواطن، عبر الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أنه تأخر صرف الدعم بعد تقديم الاعتراض عبر الحساب الرسمي للموقع.

جاء رد خدمة العملاء التابعة لبرنامج حساب المواطن في تغريدة له، كالتالي :”في حال تمت الموافقة على الاعتراض قبل تاريخ 10 ديسمبر الجاري سوف يتم دراسة حالة اهليتك وإبلاغك باستيفائك لشروط الأهلية عن طريق زيارة حسابك “درسة الأهلية” ضمن دورة الأهلية لشهر يناير”.

الفئات المستفيدة من برنامج حساب المواطن

  • الأسر السعودية أو الفرد السعودي المستقل بسكن خاص، ذوي الدخل المحدود.
  • أسرة المرأة السعودية المتوزجة من غير سعودي.
  • حاملي بطاقات التنقل.

التسجيل في الدفعة السابعة والعشرون

أعلن القائمون على برنامج حساب المواطن، أنه تم فتح باب التسجيل للدفعة السابعة والعشرون، لاستحقاق شهر يناير المقبل، ويمكنك عزيزي المواطن التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة في برنامج حساب المواطن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.