كيفية شحن جواهر فري فاير 2020

فري فاير freefire هي لعبة من بين أشهر الألعاب في العالم وخصوصا في وطننا العربي، حيث وصلت لأكثر من نصف مليون تحميل وتعتبر لعبة قتالية رياضية حيث يتم لعبها من طرف 50 ينزلون في جزيرة ليتم البحث عن الأسلحة ومحاولة البقاء للأخيرة والفوز باللعبة، لكن للحصول على امتيازات على اللاعبين الاخرين يجب عليك التوفر على الجواهر التي يتم شراء بالمال وهذا موضوعنا لهذا اليوم. 

تعرف على أهم الطرق لشحن جواهر لعبة فري فاير:

شحن الجواهر عن طريق البطاقة البنكية:

شحن الجواهر بالبطاقة البنكية أو البطاقة المصرفية، تعتبر هذه الطريقة من بين أشهر الطرق، التي تستعمل لشحن جواهر فري فاير، فيكفي التوفر على البطاقة البنكية VISA أو MASTRCARD، لشحن حسابك وهذا فيديو يشرح بالتفصيل لكيفية الشحن بالبطاقة البنكية.

طريقة الشحن عن طريق رقم ID الايدي:

تعرف معنا عزيزي القارئ طريقة شحن جواهر لعبة فري فاير عن طريق الايدي، وتعتبر الاخرة من أسهل الطرق المعروفة لشحن جواهر  أحدى حسابتك  او لزملائك، وهناك العديد من المواقع التي تقدم  مثل هذه الخدمة وهو موقع shop2game ويمكن فقط شحن حسابك عن طريق رقم الأيدي ودون تقديم بيتناتك الشخصية.

شحن حسابك ببطاقة جوجل بلاي:

يمكنكم أيضا أعزائي القراء شحن حسابكم ببطاقة جوجل بلاي، ودون الحاجة الى رقم الايدي كل ما عليك هو شراء البطاقة أو يمكنكم الحصول على البطاقة من أصدقائكم أو أي شخص تعرفونه، وتدعم لعبة فري فاير شحن الحساب ببطاقة جوجل بلاي.

طريق شحن حسابك بواسطة شركة اتصال:

هذه الطريقة مدعومة من عدة شركات اتصال في الوطن العربي، على سبيل شركة انوي في دولة المغرب، وتعتبر هذه من أسهل طرق شحن الجواهر كلما عليكم هو التوجه الى متجر جوجل بلاي على هاتفكم والبحث عن طريقة الدفع والضغط عليك كما هو بين في الصور التالية:

بعد الدخول اليه سوف تجد كل شركات الاتصال في بلدك التي تدعم الخدمة على جوجل بلاي، ثم تختار الشركة.

جواهر فريفاير مجانا
جواهر فريفاير مجانا
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.