كيفية تسجيل الدخول على موقع دعم مصر tamwin.com.eg لتحديث بطاقات التموين عن طريق النت

نوضح كيفية تسجيل الدخول على موقع دعم مصر، وذلك من اجل الاستعلام عن الدعم وتقديم تظلمات بشكل إلكتروني، حيث أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية الموقع الرسمي إمكانية تسجيل الدخول علي الموقع الرسمي من اجل تسجيل رقم المحمول لبطاقة التموين والاستعلام بالرقم القومي عن خدمات الوزارة المتاحة وغيرها من الخدمات الالكترونية مثل أصافة المواليد الجدد لبطاقات التموين موقع دعم مصر الرسمي للوزارة.

وزارة التموين المصرية تسعي دائما لتوفير كافة الاحتياجات لجميع الأسر المصرية في كل شهر، وذلك حتي يتمكن جميع المواطنين من الحصول علي حصتهم في الخبز والسلع التموينية، ولكي تتمكن من استمرارك في الحصول علي هذا الدعم يجب الدخول علي رابط دعم مصر الإلكتروني tamwin كما هو موضح لحضراتكم اسفل هذه التدوينة.

كيفية تسجيل الدخول على موقع دعم مصر

نقدم لكم خطوات تسجيل الدخول على موقع دعم مصر وذلك حتي يتمكن جميع المستفيدين من الحصول على الدعم التموين عن طريق زيارة رابط tamwin.com.eg من خلال الخطوات التالية.

  • الدخول علي رابط موقع دعم مصر tamwin com eg.
  • كتابة رقم بطاقة التموين .
  • كتابة الرقم القومي.
  • تحديد المحافظة من ثم.
  • اختيار الخدمة المراد استخدامها.

حيث أتاح موقع دعم مصر الالكتروني لتسجيل رقم الهاتف والاستعلام عن بطاقات التموين وتعديل محافظة صرف الخبز وتقديم تظلمات عداله دعم مصر وغيرها من الخدمات الالكترونية الأخري ستجدونها عبر رابط tamwin.com.eg الرسمي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.