كيفية تحديث واتساب للهواتف الذكية بنظام أندرويد

كيفية تحديث واتساب، WHATS APP من أشهر برامج التراسل الاجتماعي شهرة في العالم لسهولة الاستخدام وسرعة توصيل الرسائل بكافة أنواعها لذا يقوم فريق الدعم الفني بالتحديث المستمر للبرنامج لإخراج تحديثات جديدة لسد أي نقاط ضعف بالبرنامج وعن تحديث شهر أكتوبر الحالي الجديد هو محور مقالنا اليوم، ولكن كيف تتأكد أن التطبيق محدث بالفعل أو أن التطبيق غير محدث واتساب ماسينجر.

كيفية تحديث واتساب

التحديث الجديد لواتساب نزل تحت مسمى واتساب ماسنجر وهو باختصار مشاركة حالة وا تساب وإرسالها إلى حالة ماسنجر فيس بوك ولكن قبل أن تسطيع أن تتشارك بالحالات يجب التأكد من أن هاتفك قد قام بالتحديث بالفعل لزياد الأمان المصحوبة مع التحديث الجديد وإليكم خطوات التحديث والتأكد من الواتساب مجدث بالفعل.

خطوات التأكد من التحديث الجديد

كيفية تحديث واتساب للهواتف الذكية بنظام أندرويد 1من الصفحة الرئيسية لمتجر بلاي قم بفتح القوائم الرئيسية للتشغيل والتي تحتوي على جميع التطبيقات المنزلة على هاتفك الجوال والتي سنجد بجانبها مربع يوضح حالة التحديث.

كيفية تحديث واتساب للهواتف الذكية بنظام أندرويد 2 كما هو موضح في الصورة أعلاه ستجد ثلاثة اختيارات وهم  التحديثات أو المثبتة أو المكتبة و ما يهمنا هنا أختيار مثبت أو المكتبة فالمكتبة تحتوي على كافة التطبيقات حتى التي قمت بحذفها من قبل من على جهازك وتود في تحميلها مرة أخرى.

والتاني هو المثبتة وهنا نجد  جميع التطبيقات على جهازنا الجوال فإن كان مكتوب في المربع يمين التطبيق كلمة تحديث فقم بالضغط عليها حتى يتم التحديث وإن وجدت كلمة محدث فلا حاجة للتحديث فربما جهازك لا يتوفر له تحديث أو جهاز يقوم بالتحديث التلقائي.

قد يعجبك ايضا