كيفية انشاء تغريدة صوتية في منصة Twitter تويتر بعد إضافتها لأول مرة

أطلقت منصة التواصل الاجتماعى الشهيرة تويتر قبل عدة أيام إضافة جديدة ولأول مرة في المنصة منذ انطلاقها، حيث أن هذه الاضافة هي إمكانية التغريد بتسجيل صوتي يتم إنشاؤه بشكل مباشر عبر تطبيق المنصة على الهواتف الذكية، أو إرفاق تسجيل صوتي مسجل خارج تويتر، حيث ولطالما يعرف تويتر بأن التغريدة لا يمكن أن تحتوي على أكثر من 220 حرف ولا يمكن أيضاً إرفاق أكثر من 4 صور في التغريدة الواحدة، ولا يمكن إضافة أي مرفق خارجي باستثناء الوسائط والروابط، لتقوم تويتر بكسر جزء من هذا الأمر عبر إضافتها إمكانية التغريد بالصوت بدلاً من الكتابة ولأول مرة منذ انطلاق المنصة عام 2006.

التغريدة الصوتية الجديدة في تويتر

أضافات المنصة ميزة تسجيل صوت ونشره في تغريدة منفردة، ولكن لحتى الآن الميزة قيد التجريب على هواتف الآيفون فقط، ما يعني ذلك؟ ذلك بالطبع يعني أن الميزة غير متوفرة لأجهزة الاندرويد حتى الان، وقد تمت إضافتها فقط لأجهزة آيفون التي تعمل بنظام IOS بغرض التجريب فقط، وعندما يتم تأكيد نجاح الإضافة، سيكون هناك أمر رسمي بإطلاق الميزة على التطبيق بشكل معتمد ورسمي وعلى كافة الاجهزة التي يعمل التطبيق عليها.

كيفية انشاء تغريدة صوتية في تطبيق ومنصة تويتر 2020

أولاً يجب عليك أن تعلم أن الميزة متوفرة فقط لهواتف الآيفون حتى الان، اذا كان هاتفك بالفعل آيفون، فعليك متابعة قراءة الخطوات أدناه لانشاء تغريدة صوتية في التطبيق.

  • قم بالدخول للتطبيق على هاتفك الآيفون.
  • قم بالضغط على أيقونة إنشاء تغريدة جديدة و الموجودة أسفل يمين الشاشة.
  • ثم قم بالضغط على رمز التسجيل باللون الأحمر حتى يتم بدء تسجيل الصوت، وعند الانتهاء قم بالضغط على تم.
ميزة التغريدة الصوتية
ميزة التغريدة الصوتية

معلومات هامة حول ميزة التغريدة الصوتية الجديدة في تويتر للاندرويد والآيفون

الميزة ستكون متاحة قريباً على هواتف أنظمة آندرويد وفق بنود مهمة وهي كالتالي:

  • يمكنك إضافة 25 تغريدة صوتية كحد أقصى.
  • سيتم تصنيف التغريدات الصوتية في سلسلة تسمى “ثريد” محتوية على التغريدة الصوتية.
  • مدة التغريدة الصوتية المتاحة هي 140 ثانية كحد أقصى.
  • عند الانتهاء من اتمام تسجيل الصوت يشترط أن يتم كتابة كلام في نفس التغريدة التي تحتوي على التغريدة الصوتية المسجلة، ثم قم بنشر التغريدة بنجاح.

قد يهمك:-

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.