كيفية الحصول على وضع بسمة إشعال اللهب الجديد من ببجي PUBG وتغير أسلوب لعب الساحة

بدأ القائمون علي لعبة المغامرة والتشويق PUBG MOBILE بإطلاق أفضل تحديث للعبة، حاملاً معه عدد من المفاجآت والإضافات الشيقة التي تزيد من رغبة اللاعبين في خوض الكثير من المباريات، ويحمل التحديث خريطة ليفيك الجديدة بتضاريسها العاتية، كما تم إضافة وضع بسمة إشعال اللهب وهي وضع جديد ومميز مع تعير الكثير من نمط وأسلوب اللعب في الكثير من الخرائط وأبرزها تدريب الساحة.

مميزات وضع بسمة إشعال اللهب الجديد

أضاف مطورين لعبة PUBG MOBILE وضع جديد ممتع يسمي بسمة إشعال اللهب وهو سيكون في خريطتي إرانغل وميرامار فقط ويتميز الوضع بإضافة تمثال صغير وهو يحترق يعد التفاعل، وينتج إسقاط وإمدادات عناصر الحدث بعد الحق، وإضافة تمثال ضخم وهي مراحل بناء متعددة تتغير مع تقدم الحدث ذا السمة ثم الاحتراق في المرحلة النهائية، وإضافة معسكر التمثال وهو عبارة عن خيام حول التمثال للبحث عن الإمدادات.

كيفية الحصول على وضع بسمة إشعال اللهب الجديد من ببجي PUBG وتغير أسلوب لعب الساحة 1

أفضل أسلوب لعب الساحة الجديد في PUBG MOBILE

تدريب الساحة هو عبارة عن ساحة كبيرة للقتال داخل الخريطة الكلاسيكية ويمكنك لفريقين فقط القتال وفي مدة محدودة من الوقت، وفعل التحديث الأخير لببجي أسلوب جديد للساحة وهو المباراة 4 ضد 4 ولا تختلف أسلحة البداية ولكن يمكن ترقيتها بهزيمة الخصوم والفائز هو أول فريق يستخدم السلاح الأخير.

كيفية الحصول على وضع بسمة إشعال اللهب الجديد من ببجي PUBG وتغير أسلوب لعب الساحة 2

وتم إضافة خريطة جديدة وهي أول خريطة داخلية علي الإطلاق بتصميم متناسق وثلاث طرق للهجوم ويمكنك اتخاذ مواضع علي المنصات أو في الداخل أو خلف المكتبات الموجودة داخل الخريطة. كما تم تعديل الحد من ضرر السلاح الناري في الساحة وترتيب المسافات التنفيذية الفعالة للأسلحة.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.